استقبل مستشفى البلينا المركزي عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، مصابًا بطلق ناري في القدم اليمنى، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وذلك على إثر عبثه بسلاح نارى غير مرخص، تم التحفظ على السلاح المستخدم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء صبرى صالح عزب ، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا عن وصول مصاب بطلق نارى حال عبثه بسلاح نارى غير مرخص بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وتم نقل المصاب للمستشفى.

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوصول المدعو تامر أ. ع. أ، 19 سنة مصابًا بطلق ناري في القدم اليمنى.

بسؤال المصاب أفاد أنه أثناء تواجده دائرة المركز بمنزل صديقه المدعو جلال ح ح ف 22 سنة حاصل علي دبلوم ومقيم دائرة المركز وحال عبث الأخير بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أحدثت إصابته.

تم ضبط المتهم جلال، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة "دون قصد منه"، وبإرشاده، تم ضبط السلاح المستخدم في الحادث، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج طلق نارى البلينا اخبار الحوادث حوادث سوهاج

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى البدرشين

أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة البدرشين، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى البدرشين مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

 







مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الهرم
  • بيلعب بالسلاح.. عامل يصيب صديقه بطلق ناري بالخطأ في البلينا
  • بسبب مشادة كلامية.. عامل يتعدى بالضرب على موظف بالمنشاة
  • إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة حديدية أثناء عمله
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة طالب بطلق ناري في جرجا
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى البدرشين
  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج