يحسم تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، موقف ناديه من التعاد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف النادي الكتالوني.

هل يتعاقد برشلونة مع نيمار؟

وأكدت تقارير صحفية عن اقتراب تشافي هيرنانديوز من منح موافقته لإدارة خوان لابورتا، من أجل الحصول على توقيع نيمار دا سيلفا جونيور، النجم البرازيلي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

الصفقة المنتظرة.. برشلونة ينقض لحسم التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان على رأسهم جاندوجان.. 9 لاعبين ينتظرون تسجيلهم مع برشلونة

وارتبط اسم نيمار بالعودة للبارسا من جديد خلال الميركاتو الحالي، خاصةً بعدما بات رحيله عن صفوف باريس مسألة وقت ليس إلا، بعدما أبلغ لويس إنريكي المدير الفني للبي إس جي، والمدير الرياض لويس كامبوس، اللاعب بعدم وجوده ضمن خطط النادي المستقبلية.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة حسم مصير اللاعب بشكل نهائي، خاصةً وأن عقده مستمر حتى صيف 2025، ولن يكون سهلًا بقاؤه حتى هذه المدة في ظل رغبة النادي في التخلص منه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي برشلونة باريس سان جيرمان نيمار اخبار برشلونة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يفوز على ليل بثلاثية في الدوري الفرنسي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على نظيره فريق ليل في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد بيار موروا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليل

وبدأت أحداث مباراة باريس سان جيرمان وليل برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان واحتسب الحكم ضربة جزاء لباريس وسددها فيتينها بقوة في الدقيقة 33 وعاد باركولا بالهدف الثاني سريعا في الدقيقة 37 صنع اسينسيو وانتهى الشوط الأول 2/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وحاول ليل تسجيل أول هدف له حتى سجله زيجروفا في الدقيقة 73 صنع بافودي وسجل كولو مواني الهدف الثالث في الدقيقة 90 وانتهت المباراة 3/1.

عاجل.. الأهلي يعلن التعاقد مع عمر الساعي موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات إفريقيا ترتيب باريس سان جيرمان وليل

ويحتل النادي الباريسي المركز الأول بجدول ترتيب ليج وان برصيد تسع نقاط بعد تحقيق ثلاثة فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي نظيره ليل في المركز السادس برصيد ست نقاط حيث انتصر بمبارتان ولم يتعادل وهزم مرة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتفق مع باريس سان جيرمان لشراء عقد بيريرا
  • لويس إنريكي: فوز سان جيرمان بروفة لـ "دوري الأبطال"
  • لويس إنريكي: فوز سان جيرمان بروفة لـ"دوري الأبطال"
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست بالجولة 4 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يضرب ليل بثلاثة في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يفوز على ليل بثلاثية في الدوري الفرنسي
  • عاجل: تفاصيل جديدة في صفقة بن رمضان للأهلي.. طلب أخير يحسم الجدل
  • الأهلي السعودي يحسم «صفقة كبرى»
  • رسميا.. لاعب باريس سان جيرمان ينتقل إلي وست هام يونايتد
  • رسميا.. برشلونة يعلن عن تعاقده مع روبين لوبيز