موقع 24:
2024-09-19@18:26:07 GMT

مواجهات مهمة لكبار الدوري الإماراتي في الجولة الثالثة

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

مواجهات مهمة لكبار الدوري الإماراتي في الجولة الثالثة

تستأنف منافسات دوري أدنوك للمحترفين مجدداً بعد توقف دام أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي أوائل الشهر الجاري، وكذلك مشاركة الأندية المحلية في البطولات القارية خلال الأسبوع الجاري.

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي الجمعة بمباراتين متكافئتين، حيث يلعب بني ياس ضد ضيفه عجمان، بينما يحل البطائح ضيفاً على دبا الحصن.


في المواجهة الأولى يسعى بني ياس لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية تدفعه للأمام ولتعويض خسارته أمام النصر في الجولة الماضية، والتي أفسدت فرحة الانطلاقة القوية بالفوز على الجزيرة في الجولة الأولى.
أما فريق عجمان يسعى للخروج من النفق المظلم بعد خسارته في أول مباراتين بمشواره في الدوري هذا الموسم أمام الوحدة وشباب الأهلي.
وبنفس الدوافع يأمل دبا الحصن أيضاً كسر سلسلة هزائمه بالخسارة في أول جولتين أمام الشارقة والوصل، حامل اللقب، عندما يستضيف البطائح الذي فجر مفاجأة قبل التوقف الدولي بانتزاع نقطة التعادل أمام العين بعد خسارته أمام شباب الأهلي في الجولة الأولى.
وتقام يوم السبت مباراتان من العيار الثقيل، حيث يلعب الوصل حامل اللقب ضد ضيفه النصر، بينما سيحل الجزيرة ضيفاً ثقيلاً على الشارقة في مباراة ستقام على إستاد خالد بن محمد.
ويدخل فريق الوصل مواجهة النصر بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثمين خارج ملعبه أمام باختاكور الأوزبكي بهدف دون رد في دوري أبطال آسيا للنخبة، ويأمل في تحقيق فوز جديد على ملعبه ووسط جماهيره يدفعه للأمام بعدما جمع أربع نقاط في أول جولتين بعد بداية محبطة بالتعادل مع اتحاد كلباء بنتيجة 2-2 وفوز صعب على دبا الحصن بهدف دون رد.
ولن تكون مهمة الوصل سهلة أمام النصر الذي حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين على العروبة بنتيجة 5-1 وبني ياس بنتيجة 4-1 وامتلاكه أقوى خط هجوم في المسابقة، وأكمل صحوته بالتأهل لدور الثمانية في كأس مصرف أبو ظبي على حساب العروبة أيضاً.
وفي المواجهة الثانية يسعى الشارقة أيضاً لمواصلة نتائجه القوية محلياً وقارياً بعدما فاز في أول جولتين على دبا الحصن وكلباء، وتأهل في كأس مصرف أبوظبي على حساب خورفكان، واستهل مشواره القاري بفوز ثمين خارج ملعبه أمام استقلال دوشنبه في طاجيكستان بهدف دون رد.
أما فريق الجزيرة فهو يعاني من تذبذب نتائجه مكتفياً بثلاث نقاط في أول جولتين من فوزه على العروبة في الجولة الماضية بعد خسارته أمام بني ياس في الجولة الافتتاحية، وتأهل بصعوبة بالغة في كأس الرابطة على حساب البطائح.
وتختتم منافسات الجولة بمباراتين، حيث يلعب العروبة ضد خورفكان، بينما يصطدم شباب الأهلي بضيفه الوحدة في مواجهة من العيار الثقيل بين فريقين حققا العلامة الكاملة في أول جولتين.
حقق شباب الأهلي حامل لقب الموسم قبل الماضي الفوز على البطائح وعجمان، وتأهل لدور الثمانية في كأس الرابطة الإماراتية (مصرف أبوظبي)، ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز 3-1 على الحسين إربد الأردني في دوري أبطال آسيا (2) الأربعاء.
أما الوحدة يتسم بالانتعاشة البدنية لعدم ارتباطه بمباريات في الفترة الأخيرة إضافة إلى القوة الدفاعية التي يتمتع بها لكونه الفريق الوحيد بين أندية الدوري الإماراتي الذي لم تهتز شباكه في المسابقة منذ بداية الموسم، ولكنه يعاني هجومياً مكتفياً بهدفين فقط في أول مباراتين أمام عجمان وخورفكان.
ويلتقي الجريحان العروبة وخورفكان وكلاهما يسعى لكسر سلسلة النتائج السلبية بعد خسارتهما في أول جولتين من الدوري الإماراتي.
وتأجلت مواجهة العين مع مضيفه اتحاد كلباء لأجل غير مسمى، لارتباط "الزعيم" بمواجهة مرتقبة أمام ضيفه أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم الأحد المقبل في الدور التمهيدي لبطولة كأس القارات للأندية "فيفا إنتركونتينتال" حيث يتأهل الفائز منهما لمواجهة الأهلي المصري بطل أفريقيا في الدور الثاني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دوري أدنوك للمحترفين نادي العين شباب الأهلي الدوری الإماراتی فی أول جولتین بعد خسارته فی الجولة دبا الحصن فی کأس

إقرأ أيضاً:

الوصل الإماراتي يتفوق على باختاكور الأوزباكي في دوري أبطال آسيا للنخبة

تفوق نادي الوصل الإماراتي، على مضيفه باختاكور الأوزبكي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب باختاكور المركزي في إطار الجولة الأولى بمجموعة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة.

سجل هدف الوصل والمباراة الوحيد اللاعب سفيان بوفتيني في الدقيقة 64 من ضربة راسية.

وحصد الوصل على أول ثلاث نقاط في مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة، بينما استمر باختاكور بدون أي رصيد من النقاط.

وسيستضيف الوصل في الجولة الثانية نظيره أهلي جدة، بينما سيحل باختاكور ضيفًا على برسيبوليس الإيراني، وذلك يوم 30 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • "تاعرابت" أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس
  • اليوم.. 3 مباريات في انطلاقة الجولة الرابعة من الدوري السعودي
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • ماندي أساسي في أول مواجهات ليل في دوري أبطال أوروبا
  • "أبطال آسيا".. الوصل الإماراتي يعود بفوز مهم من أوزبكستان
  • الوصل الإماراتي يتفوق على باختاكور الأوزباكي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء
  • الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا