بوابة الفجر:
2024-09-19@18:18:23 GMT

الزمالك يترقب موقف دينامو بيراميدز

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  مسؤولو النادي الزمالك وضعوا المغربي وليد الكرتي نجم فريق بيراميدز على رأس أولوياتهم للتعاقد معه في الفترة القادمة خاصة أنه لم يجدد عقده مع النادي السماوي حتى الأن.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" عرض إدارة نادي الزمالك على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض فكرة التعاقد مع وليد الكرتي لتدعيم وسط فريق الزمالك في الفترة القادمة ورحب جوميز بضم الكرتي باعتباره إضافة فنية قوية".

تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج" صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني

وتابع: "يترقب نادي الزمالك موقف الكرتي مع نادي بيراميدز خاصة أن عقد وليد الكرتي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ولم يجدد عقده حتى هذه الأن".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي، وذلك في ظل دعم الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

جوميز يرحب بضم وليد الكرتي من بيراميدز

وأكد الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تلفزيونية:« أن مسئولو نادي الزمالك، عرضوا وليد الكرتي على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك من أجل دعم مركز خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ورحب المدرب بفكرة ضم اللاعب، لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل اقتناعه بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية».

 

وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز

وتابع:« نادي الزمالك، ينتظر موقف بيراميدز خلال الفترة الحالية، من تجديد التعاقد مع وليد الكرتي، أو رحيله عن صفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الحالي، من أجل بدء التفاوض مع اللاعب، وناديه، لضمه لصفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الحالي».

ويعد وليد الكرتي، أحد الركائز الأساسية، في تشكيل المدرب الكرواتي، يوريشتيتش، الذي يعتمد عليه بشكل أساسي إلى جانب مهند لاشين، في مركز وسط ملعب الفريق خلال الموسم الحالي.

    

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • الزمالك ينتظر موقف نجم بيراميدز لضمه هذا الصيف
  • نادي العامرات.. موقف مُشرِّف سيذكره التاريخ
  • جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل
  • الزمالك يترقب موقف وليد الكرتي مع بيراميدز
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده