أعلنت دبي القابضة، شركة الاستثمار العالمية المتنوّعة التي تمتلك استثمارات في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم، اليوم مشاركتها في “معرض رؤية الإمارات للوظائف” 2024، تأكيداً منها على التزامها بدعم مسيرة نمو الإمارات من خلال تطوير وتمكين الكوادر المحلية. ويتمثّل هدف المعرض، الذي تدور فعالياته داخل مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2024، في تشجيع وجذب الكوادر الإماراتية الطموحة التي تتطلع إلى تعزيز نمو مسيرتها المهنية والانضمام إلى فريق عمل دبي القابضة.


وفي إطار مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للوظائف، ستقدم دبي القابضة مجموعةً متنوعةً من فرص العمل في مختلف التخصصات والمجالات ضمن محفظة أعمالها، بما في ذلك إدارة الأصول، والعقارات، والترفيه، والضيافة، وغيرها. وسيتسنّى للحضور من الكوادر الإماراتية فرصة استكشاف المسارات المهنية في دبي القابضة والتواصل مع مسؤولي التوظيف لديها، وكذلك التعرّف على الفرص المتاحة ضمن مجالات مختلفة داخل المجموعة.
وفي هذه المناسبة، قالت فاطمة حسين، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في دبي القابضة: “تُعد دولة الإمارات أرض تحقيق الأحلام والطموحات، وهذا ما ينعكس بوضوح في فريق العمل لدينا في دبي القابضة. تمتلك الكوادر الإماراتية إمكاناتٍ واعدة ورغبةً قوية في المساهمة في المساعي المبذولة نحو تنويع اقتصادنا وتعزيز مسيرة نموّه. ولهذا، فنحن ملتزمون بدعم الجيل القادم من القادة الإماراتيين نحو مسيرةٍ مهنيةٍ واعدة. ونحن بكل فخر متحمسون للمشاركة في معرض رؤية الإمارات للوظائف هذا العام، حيث نواصل جهودنا الرامية إلى تمكين المواهب المحلية من أجل حياةٍ أفضل”.
توفر دبي القابضة، باعتبارها شركة رائدة في السوق، مجموعةً واسعة من فرص العمل ضمن 10 قطاعات مختلفة، وتلتزم بتوفير بيئة عمل تتوافر فيها كافة المقومات اللازمة لدعم الترقي في السلم الوظيفي والنمو والتطوير المهني، مما يضمن تجهيز الكوادر وتأهيلها لتقلّد الأدوار القيادية مستقبلاً. وتواصل دبي القابضة جهودها المبذولة نحو تعزيز ثقافة العمل وتعزيز معايير التميّز من خلال مبادراتها الهادفة مثل برنامج قادة الغد للخريجين وبرنامج تطوير المديرين وبرنامج إعداد القيادات النسائية وغيرها من برامج تطوير القادة وكذلك استطلاعات الرأي المنتظمة.
وتلتزم دبي القابضة، باعتبارها محركاً رئيسياً داعماً للاقتصاد القائم على الابتكار والمعرفة في دبي، التزاماً كاملاً بدعم الأجندة الوطنية لدولة الإمارات وتحقيق أهدافها الطموحة، سعياً إلى ترسيخ مكانة الإمارات كمركزٍ دولي جاذب للمواهب المتميزة والابتكار. وتقدم دبي القابضة، من خلال برنامج التوطين، فرصاً استثنائية للكوادر المحلية، بما يضمن تزويدهم بالأدوات والدعم اللازمين لتأمين نجاحهم مهنياً والمساهمة بدور فاعل في ترجمة مستهدفات وطموحات دولة الإمارات.
ويمكن للراغبين في التعرف أكثر على دبي القابضة والفرص المتاحة بها مشاركة سيرتهم الذاتية عن طريق هذا الرابط وزيارة جناح المجموعة من العاشرة صباحاً في قاعة زعبيل 6 طوال أيام معرض رؤية الإمارات للوظائف.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للطيران» تشارك في معرض بالي الدولي للطيران

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة طحنون بن زايد: 100 مليار دولار استثمارات جديدة لتلبية الطلب على القدرة الحوسبية الفائقة بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم

تشارك «الاتحاد للطيران»، في معرض بالي الدولي للطيران لتسليط الضوء على رحلاتها إلى إندونيسياً بعد كشفها عن خطط لتعزيز الرحلات إلى بالي وجاكارتا في صيف 2025.
وقالت الشركة، إنها ستقوم بتشغيل رحلات يومية إلى بالي ابتداءً من أبريل 2025، وجاء هذا الإعلان بعد ثلاثة أشهر فقط على إطلاقها أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى الجزيرة، استجابة للطلب العالي من المسافرين.
وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في «الاتحاد للطيران»، إن هناك إقبالاً كبيراً على رحلات الناقلة إلى بالي، حيث تعدت عوامل إشغال المقاعد نسبة 90 بالمئة خلال الأشهر الأولى من التشغيل، وسنزيد عدد الرحلات لتصبح رحلة يومية في صيف 2025، إضافة إلى تشغيل رحلتين يوميتين إلى جاكارتا ابتداءً من أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • الداخلية الإماراتية تشارك في اجتماع لجنة الإعلام الأمني بدول التعاون
  • “دو” تشارك في معرض رؤية الإمارات للوظائف لتمكين الشباب الإماراتيين
  • “ويتيكس” يعزز الشراكات الإماراتية الكورية في قطاعي الطاقة والمياه
  • «الاتحاد للطيران» تشارك في معرض بالي الدولي للطيران
  • عاجل - "مدبولي" يوجه بوضع مستهدفات محددة من خلال رؤية واضحة لكل شركات قطاع الأعمال
  • الشركة القابضة للمياه وشركاتها التابعة تشارك في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"
  • «القابضة للمياه» تشارك في مبادرة «بداية جديدة» بمحاضرات تدريبية وقوافل مائية
  • مدبولى يوجه بوضع مستهدفات محددة من خلال رؤية واضحة للشركات التابعة لقطاع الأعمال وتوابعها
  • سنوفليك تشارك في معرض جيتكس 2024: الذكاء الاصطناعي التحويلي في خدمة الشركات العالمية