تستعد منصة watch it، اليوم، لبدء عرضه فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، عبر شاشتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال عرضه بالسينمات.

تفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

ويتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كواليس فيلم السرب

وروجت منصة watch it، لعرض فيلم السرب، وشاركت فيديو ترويجي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «أوّل فيلم بيوثق العملية الثأرية النوعية للقوات الجوية المصرية».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أبطال فليم السرب

ويعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

اقرأ أيضاًالبابا تواضروس الثاني: فيلم السرب يسجل صفحة مهمة في تاريخ مصر (فيديو)

بعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

قصور الثقافة: إقبال مميز على فيلم السرب في سينما الشعب.. ونشكر «المتحدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم السرب احمد السقا فيلم احمد السقا فيلم العيد آسر ياسين فيلم السرب فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب ابطال فيلم السرب فيلم السراب فيلم السرب السقا السرب فيلم فيلم السرب 2024 نجوم فيلم السرب مؤلف فيلم السرب تصوير فيلم السرب أبطال فيلم السرب قصة فيلم السرب عرض فيلم السرب على منصة watch it تنظیم داعش الإرهابی فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر: احرص على تنظيم أفكارك

الدلو برج هوائي يتميز بالاستقلالية والتفكير المتحرر، يحب الحرية ويكره القيود في حياته، يتميز بقدرته على التفكير خارج الصندوق وإيجاد الحلول المبتكرة للمشكلات، ذو شخصية عقلانية ويهتم كثيرًا بالمجتمع والعمل الإنساني.

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر

ويقدر برج الدلو الصداقة ويحب التفاعل مع الأشخاص الذين يشاركونه نفس الأفكار والقيم، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج الدلو الخميس 19 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

برج الدلو على الصعيد المهني، يتميز بالاستقلالية وحب التجربة، أما في العمل فقد تكون أمام فرصة لتقديم فكرة جديدة أو مشروع مبتكر، ما سيعزز من مكانتك في الفريق، لذا احرص على تنظيم أفكارك قبل عرضها حتى لا تواجه أي انتقادات غير متوقعة، يمكنك أن تتوقع دعمًا من زملائك إذا تعاملت مع الأمور بمرونة.

على الصعيد العاطفي

في العلاقات العاطفية، يميل الدلو إلى الاستقلال والابتعاد عن الروتين، فاليوم قد تجد نفسك تبحث عن مزيد من الحرية في علاقتك، وهو ما قد يثير بعض التساؤلات لدى الشريك، ولكن من المهم أن توضح احتياجاتك بوضوح دون أن تتسبب في إحباط الطرف الآخر.

على الصعيد الصحي

قد تشعر بطاقة إيجابية اليوم تدفعك لممارسة المزيد من النشاطات البدنية، ومن الجيد أن تستغل هذه الطاقة في ممارسة رياضة مفضلة أو القيام بنزهة خفيفة في الهواء الطلق، تذكر أهمية الحفاظ على نظام غذائي متوازن لتجنب أي مشكلات صحية مستقبلية.

مقالات مشابهة

  • بعثة الجمعية المصرية البريطانية تبدأ فعالياتها في لندن بمشاركة وفد مصري كبير
  • تعرف على موعد عرض فيلم السرب على منصة watch it
  • مقتل 6 من تنظيم داعش الإرهابي في بغداد
  • برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر: احرص على تنظيم أفكارك
  • القوة الجوية يحقق انتصاره الأول على حساب التين أسير في دوري أبطال آسيا
  • فيلم السرب مُتاح للجمهور .. يعرض على منصة شهيرة غدًا
  • غدا.. عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا على WATCH IT (فيديو)
  • موعد مباراة القوة الجوية العراقي ضد ألتين التركماني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الخطوط الجوية تبدأ غداً بنقل المعتمرين من المطارات السعودية