تتيح النيابة العامة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية 2023، من خلال موقعها الإلكتروني، دون الحاجة الى الوقوف في المصالح الحكومية، فيمكنك باستخدام هاتفك المحمول الاستعلام عن المخالفات المرورية 2023 بطريقة سهلة ومبسطة.

الاستعلام عن المخالفات المرورية 2023

وترصد «الوطن»، خلال التقرير التالي، كل الخطوات المطلوبة للاستعلام عن المخالفات المرورية 2023 من خلال الموقع الرسمي للنيابة العامة.

وتتمثل الخطوة الأولى للاستعلام عن المخالفات المرورية 2023، من خلال الدخول على موقع النيابة العامة من هنـــــــــــا، والضغط على أيقونة «خدمات نيابات المرور» وبعدها تقوم بالضغط على أيقونة «الاستعلامات».

وفي الخطوة التالية للاستعلام عن المخالفات المرورية 2023، تحدد نوع الاستعلام عن المخالفات المرورية 2023، سواء بالضغط على أيقونة «مخالفات رخص المركبات» أو أيقونة «مخالفات رخص القيادة».

وفي الخطوة التالية للاستعلام عن المخالفات المرورية، هناك بعض البيانات لابد من إدخالها وهي رقم اللوحة، وبعد ذلك تقوم بكتابة بيانات لوحة السيارة، سواء حروف وأرقام أو أرقام فقط، وبعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة إجمالي المخالفات لتظهر لك بيانات المخالفات بطريقة سهلة ومبسطة. 

خدمات أخري على موقع النيابة العامة

وهناك خدمات أخرى تقدمها النيابة العامة إلكترونيًا، ومن بين تلك الخدمات «خدمات وثائق الأحوال الشخصية» وخدمات نيابات الأسرة، وخدمات النيابات الجنائية، وخدمة التصالح الفوري فى المخالفات المرورية، ودفع المخالفات المرورية، وخدمة التظلم على المخالفات المرورية، وخدمة متابعة الطلبات.

بالإضافة إلى العرائض الإلكترونية الموحدة للنائب العام، التي تتضمن خدمة تقديم عريضة إلكترونية، ومتابعة العرائض الإلكترونية.

وتأتي تلك الخدمات التي تقدمها النيابة العامة إلكترونيًا في إطار خطة التحول الرقمي وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين، وهو ما يوفر على المواطنين الكثير من الوقت والمجهود في الوقوف في المصالح الحكومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النيابة العامة المخالفات المرورية خدمات المرور المرور النیابة العامة على أیقونة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)

تصدر مقطع فيديو لشاب سوداني, “الترند”, على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقيقه أعلى نسبة تداول ومشاركة على السوشيال ميديا.

وبحسب الفيديو الذي رصده محرر موقع النيلين, فإن الشاب السوداني ظهر وهو يستقبل “حبيبته” داخل إحدى المطارات بدولة فرنسا, وفقاً لما ذكر ناشرو المقطع.

وفاجأ الشاب “حبيبته” والمسافرين داخل صالة المطار بجلوسه على الأرض وإخراجه خاتم الخطوبة من جيبه.

https://fb.watch/u-PzdNVqOK/

وقام الشاب الرومانسي, بمسك يد “حبيبته” وهو يلبسها خاتم الخطوبة وسط فرحتها التي اختتمت بحضن متبادل في لحظات رومانسية.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لردود أفعال المتابعين فقد جاء التعليقات متباينة ما بين مشيدة وساخرة, حيث كتب المشيدين بتصرف الشاب السوداني “ربنا يسعدكم فرحنا ليكم والله” بينما كتب الساخرون: “الجنقو مسامير الأرض”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الحكومة الشرعية تعلن وفاة وإصابة 316 شخصاً في الحوادث المرورية خلال سبتمبر
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • القنصلية العامة الهندية في دبي تعلن عن انتقال مكتب خدمات التصديق إلى موقع جديد وأكبر في عود ميثاء
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • للاستعلام عن المخالفات المرورية.. الخطوات وطرق الدفع
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما
  • مخالفات المرور.. خطوات تخفيض قيمة المخالفات عبر خدمة التظلم أولاين