موقع 24:
2024-09-19@17:55:50 GMT

هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً في مصر

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً في مصر

بدأ وفد من هيئة الأعمال الخيرية العالمية، زيارة إلى جمهورية مصر العربية، بهدف إطلاق وتفقد 190 مشروعاً خيرياً وحالة إنسانية، من بينها بناء المنازل ومراكز تحفيظ القرآن وحفر الآبار الزراعية وعلاج الحالات المرضية وكفالة الأيتام، وبناء مراكز للرعاية الصحية.

وقال الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، الأمين العام للهيئة إنها "تحرص على التواجد الميداني والإشراف المباشر على المشاريع والمبادرات الخيرية، وهو ما جعلها محط ثقة واهتمام آلاف المتبرعين وعلامة فارقة في ميادين الخير، مستمدة عزيمتها من توجيهات القيادة الرشيدة ورؤية دولة الإمارات بأن يكون هذا البلد مصدراً للعطاء والخير".

الأيتام والرعاية الصحية

وأضاف أن "زيارة الوفد تأتي بالتزامن مع انطلاق حملة "الأيتام والرعاية الصحية" التي بدأتها الهيئة منذ أيام، بهدف تقديم يد العون للفئات المحتاجة داخل الدولة وخارجها، ومساعدة المرضى، والأيتام الذين ضاقت بهم السبل وتقطعت بهم الأحوال بعد غياب السند، إضافة إلى تفقد مشاريع الهيئة في ريف مصر، والتي أسهم فيها المحسنون والمحسنات من أبناء الإمارات".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للشحن» تطلق مشروعاً مشتركاً مع خطوط «إس إف» الصينية

 

أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت «الاتحاد للشحن»، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، وخطوط «إس إف» الجوية التابعة لشركة «إس إف القابضة» الصينية، عن تعاونهما لتأسيس مشروع مشترك في خطوة مهمة، في مسار العلاقات الدبلوماسية الممتدة 40 عاماً بين دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية.
وقالت الشركة، إن ممثلين بارزين عن الجهتين اجتمعوا في مقر خطوط «إس إف الجوية» في شينزين، للكشف بشكل رسمي عن نية إطلاق المشروع المشترك، بحضور معالي محمد علي الشرفاء الحمادي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران، ومنصور المعلا، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، وأنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للمجموعة، ووانغ وي، رئيس مجلس إدارة «إس إف القابضة».
ويأتي المشروع المشترك على خلفية الشراكة المزدهرة بين «الاتحاد للشحن» وخطوط «إس إف الجوية»، التي عززت الوصول وسعة الشحن بين الصين ودولة الإمارات والأسواق العالمية.
وينص الاتفاق الحالي بين الجهتين على مشاركة سعة الشحن، لتعزيز الخطوط التجارية العالمية، وهو ما أسهم في توفير العديد من الفوائد للجهتين وعملائهما.
ويأتي المشروع المشترك الجديد من أجل توسيع التعاون إلى آفاق جديدة، حيث سيتجاوز مشاركة سعة الشحن، ليرسم ملامح شراكة استراتيجية بين الجانبين من أجل تحقيق التكامل بين إمكاناتهما وتقديم حلول لوجستية متكاملة، وموحدة للعملاء من مختلف أنحاء العالم.
وقال معالي محمد علي الشرفاء الحمادي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران، إن المشروع المشترك يعكس العلاقة الوطيدة والمتنامية بين دولة الإمارات والصين، وإن التعاون بين الاتحاد للشحن وخطوط «إس إف الجوية» سيعزز الوصول والمرونة والسرعة للعملاء في قطاعي التجارة الإلكترونية والشحن الجوي التقليدي.
من جانبه، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، إن المجموعة تلتزم بدعم رؤية أبوظبي الرامية إلى أن تصبح مركزاً لوجستياً عالمياً رئيساً، وإن هذا المشروع المشترك مع خطوط «إس إف الجوية» هو خطوة مهمة في طريق تحقيق هذه الرؤية، إذ يسمح باستثمار نقاط القوة لدى الطرفين لتحسين سير العمليات، والإسهام في نمو وتنويع اقتصادات أبوظبي وإيتشو وشينزين.
وأضاف أن المشروع يلعب دوراً محورياً في ترسيخ مكانة دولة الإمارات الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية العالمية، ما يسهم في تعزيز ونمو الاقتصاد على الصعيدين المحلي والعالمي.
ويضم المشروع المشترك عدة نقاط أبرزها زيادة سعة الشحن في الطائرات، وتقليص وقت النقل وربط الشبكات، وتوسيع نطاق الخدمات الدولية لدى «إس إف إكسبرس»، ما يوفر لعملاء خطوط «إس إف الجوية» مرونة أكبر ووصولاً أسرع إلى الوجهات الأوروبية.
وتنص الشراكة على زيادة عدد الرحلات والمراكز والوجهات بما يعزز سلاسة النقل ويزيد من كفاءة العمليات.
بدوره، قال وانغ وي، رئيس مجلس إدارة «إس إف القابضة»، إن المشروع المشترك يمثل تطوراً كبيراً في مجال خدمات الشحن اللوجستية بين الصين ودولة الإمارات، حيث يرسي التعاون مع الاتحاد للشحن، معايير جديدة في قطاع الطيران، خاصة في ظل ارتفاع الطلب على خدمات التجارة الإلكترونية والبريد الجوي وتسليم الطرود.
وأضاف أن الاتفاقية هي التزام طويل الأمد، بتحسين جودة عمليات خطوط «إس إف الجوية» وموثوقيتها. ويعكس الاتفاق التزام الطرفين بتطوير الشراكة بينهما، بما يصب في مصلحة السوق والعملاء.
ويركز التعاون على دمج خبرات الاتحاد للشحن في خدمة العملاء، مع سعة الشحن الكبيرة، والوجهات الواسعة التي تقدمها خطوط «إس إف الجوية»، بهدف تعزيز دور مسارات التجارة بين دولة الإمارات والصين.
 

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد للشحن» تطلق مشروعاً مشتركاً مع خطوط «إس إف» الصينية
  • «غرف دبي» تستعرض فرص تعزيز الشراكات العالمية
  • "الاتحاد للشحن" تطلق مشروعاً مشتركاً مع "إس إف" الصينية
  • «الأعمال الخيرية العالمية» تنفذ 190 مشروعاً خيرياً في مصر
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعا خيريا في مصر
  • رجال أعمال: "استثمر في الإمارات" تعكس قدرات الدولة على المنافسة العالمية
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً خيرياً في مصر
  • أيادي «الشارقة الخيرية» تدعم 118 مشروعاً للأسر المنتجة
  • أيادي الشارقة الخيرية تدعم 118 مشروعا للأسر المنتجة