تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، مع نظيره لايبزيج الألماني، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أتليتكو مدريد مع نظيره فريق لايبزيج الألماني اليوم الخميس على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الجولة 4 من دوري روشن السعودي مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة أتليتكو مدريد ضد لايبزيج، مساء اليوم الخميس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports 3HD، والتي تعد الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا

كما سيتم التعليق على أحداث مباراة أتليتكو مدريد ضد لايبزيج، بصوت المعلق المميز أحمد البلوشي على قناة beIN Sports 3HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد لايبزيج دوري أبطال أوروبا مباراة أتلیتکو مدرید الیوم الخمیس دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موقف باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يدخل باريس سان جيرمان المباراة بقيادة مدربه لويس إنريكي وهو يطمح لبداية قوية في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد عدة محاولات للتتويج باللقب الأوروبي خاصة بعد التعاقد مع عدد من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بينما يخوض جيرونا المباراة بصفته الفريق الأقل ترشيحًا لكنه لا يقلل من أهميته كفريق يستطيع تقديم مفاجآت في البطولة الأوروبية بقيادة مدربه ميشيل سانشيز.

يسعى جيرونا لتقديم أداء قوي ومنافسة باريس سان جيرمان بالرغم من الفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب بارك دي برانس معقل باريس سان جيرمان وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة آرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة