بوابة الفجر:
2024-09-19@18:05:51 GMT

برستيج.. عمل درامي جديد بتوقيع عمرو سلامة

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

 

 

يستعد المخرج عمرو سلامة لتقديم عمل درامي جديد، حيث أعلن من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن بدء تصوير مسلسل درامي جديد بعنوان "برستيج" معلقًا:"بداية أخرى".

 


برنامج كاستنج يتصدر التريند

 

تصدر برنامج "كاستنج" المذاع على قناة "‏dmc" قائمة التريند على منصات التواصل الاجتماعي، ويعد البرنامج أحدث إنتاجات United Studios ويعرض كل خميس وجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تلفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.


آخر أعمال عمرو سلامة
 

 

ويذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة الفنية، هو فيلم "شماريخ" بطولة الفنان آسر ياسين، والذي تم عرضه مؤخرًا، في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم نجاحا كبيرًا، وانتشارًا واسعا.

 

أبطال  وصناع فيلم "شماريخ"
 

وشارك في بطولة فيلم "شماريخ" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، مصطفى درويش،  آدم الشرقاوي، سالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أحداث فيلم "شماريخ"

وتدور قصة فيلم شماريخ في إطار من الأكشن والتشويق، من خلال شاب يعمل مع والده غير الشرعي في أمور غير قانونية بهدف إقناعه بالاعتراف به، وتنقلب حياته عندما يأمره والده بالتخلص من إحدى الفتيات ولكنه يجد أن حبه لها يقف عائقا أمام رغبة والده، فيقرر مساعدتها في الهروب وحمايتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برستيج إخراج عمرو سلامة إخرج عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة تاليس لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

بغداد اليوم- بغداد

دعا النائب مصطفى سند، اليوم الأربعاء، (18 أيلول 2024)، وزارة الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة (تاليس) الفرنسية للدفاع والأمني "لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل".

وقال سند في منصور على صفحته في فيسبوك، تابعته "بغداد اليوم"، أنه "وفي ظل أحداث لبنان وخطورة الاختراق السيبراني من قبل (إسرائيل)، ندعو وزارة الداخلية للتريث بتوقيع العقد مع شركة (تاليس) لوجود تقرير لجهاز المخابرات يشير لمساهمة الشركة بتصنيع قطع دقيقة تساهم بالطيارات والاسلحة التابعة للكيان".

ونشر سند نسخة منه تقرير جهاز المخابرات الوطني بشأن الشركة الفرنسية.

وكانت عدة مناطق في لبنان، قد شهدت اليوم الأربعاء موجة ثانية من تفجير أجهزة الاتصالات في الضاحية الجنوبية لبيروت إلى الجنوب مروراً بالبقاع (شرق البلاد)، بينما هرعت فرق الإسعاف لنقل مئات المصابين إلى المستشفيات.

في حين سجلت وزارة الصحة اللبنانية في حصيلة أولية 14 شهيدا وأكثر من 450 جريحا في حصيلة جديدة للتفجيرات التي طالت أجهزة لاسلكية.

وأتت هذه الموجة الثانية بعد أن حصدت هجمات مماثلة أمس 12 قتيلاً وأدت إلى إصابة أكثر من 2800، وسط توعد حزب الله اللبناني بالرد على إسرائيل.

وأعلن مجلس الأمن الدولي، اليوم، أنه سيجتمع الجمعة المقبلة بشأن لبنان لبحث الهجمات الأخيرة استجابة لطلب بيروت.


مقالات مشابهة

  • ياسين بونو بالزي السعودي احتفالا باليوم الوطني .. فيديو
  • الإحتفال باليوم العالمى لسلامة المرضى بمكتبة مصر العامة بحضور نائب محافظ أسوان
  • بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة تاليس لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • ياسين: المخزون الغذائي مؤمن لأكثر من 3 اشهر
  • رسميا.. ربيع ياسين مديرا فنيا لفريق دلفي بالقسم الثاني
  • العمل تحتفل بتوقيع اتفاقية منصة توطين وإطلاق نظام طلبات التوظيف
  • هيفاء وهبي تشبه زهرة البنفسج بتوقيع أشهر الماركات العالمية (صور)