شاركت الفنانة ندى موسى، عبر ستوري حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، برومو دعائي لأبطال مسلسل «تيتا زوزو» خلال الكواليس، ترويجا لعرضه يوم 21 سبتمبر على قناة dmc.

وتجسد ندى موسى خلال أحداث المسلسل دور الابنة الصغرى لتيتا زوزو ومتزوجة من «عابد عناني».

وروجت ندى موسى لمسلسل تيتا زوزو منذ أيام عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلة: «بسم الله توكلنا على الله».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Islam Ibrahim‎‏ (@‏‎islamibrahimsnl‎‏)‎‏

مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس

يشارك في بطولة مسلسل «تيتا زوزو» عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، نور محمود، محمود البزاوي، محمد كيلاني، مجدي بدر، ومصطفى غريب، ويخرجه شيرين عادل، ومن تأليف محمد عبد العزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو تیتا زوزو ندى موسى

إقرأ أيضاً:

فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»

تحدثت الفنانة إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج «Arab Wood»، عن شخصيتها في مسلسل «تيتا زوزو»، المقرر عرضه الجمعة المقبلة 20 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة watch it الرقمية.

 

https://www.instagram.com/reel/DADzdxFIqTZ/?igsh=NGU3d3g3eWg1bm1lإسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» 

 

وقالت إسعاد يونس: «تيتا زوزو هتلاقيها في كل بيت بشكل ما، هي ست شاطرة، صاحية، حية، مش مستسلمة أبدا، حنينة، طفلة، قد تكون مندفعة بشكل ما ودا بيورطها في مشاكل فيما بعد لكن إيمانا بمبدأها هي مستعدة تروح لأخر الطريق وهي تتمتع بميزة الشباب رغم سنها».

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون 

 

يذاع مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً على Dmc"، ينتظر الجمهور أولى حلقات عرض المسلسل متشوقين للأحداث ولمتابعة المسلسل.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

وتدور الاحداث في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أخر أعمال إسعاد يونس 

وكان أخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • dmc تنشر كواليس جديدة من مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • المخرجة شيرين عادل تكشف موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • بعد مشاركته في مسلسل "تيتا زوزو".. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • «مش لاقي كلام».. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في «تيتا زوزو»
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو