غزة - صفا

نعت المديرية العامة للدفاع المدني، فجرالخميس،  استشهاد أحد عناصرها رقيب.أ مصعب عبدالله الكردي في قصف إسرائيلي  استهدف منزلهم السكني في منطقة الفاخورة بمشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

وقالت المديرية العامة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"،  "ننعي استشهاد الرقيب مصعب عبد الله الكردي وزوجته الحامل في شهرها السابع إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلهما في منطقة الفاخورة بمشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة وبذلك يرتفع عدد شهداء الدفاع المدني في الحرب الحالية إلى 84 شهيدًا".

وأضافت أن  "الزميل الكردي التحق في صفوف الدفاع المدني عام 2020 عرف بأخلاقه العالية وتفانية في عمله مقداما في خدمة أبناء شعبه وواجبه الإنساني والوطني".

وبذلك يرتفع عدد شهداء الدفاع المدني منذ 7 أكتوبر إلى 84 شهيدًا

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الدفاع المدني قصف بيت لاهيا الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى بقصف الاحتلال منزلاً جنوب جنين

جنين - صفا

ارتقى عدد من الشهداء ظهر اليوم الخميس عقب قصف الاحتلال منزلاً في بلدة قباطية جنوب جنين فيما أصيب عددً من طلبة المدارس عقب اطلاق القوات النار بشكل عشوائي على طلبة المدارس في المنطقة مع حصار مئات آخرين منهم.

وأكد شهود عيان في المنطقة لمراسل وكالة (صفا) رؤيتهم جثامين عدد من الشبان عقب استهداف قوات الاحتلال منزلاً كانوا فيه بالقصف بخمس قذائف أنيرجا، بالقرب من مدرسة عزت أبو الرب في منطقة المدارس ببلدة قباطية.

جاء ذلك عقب تسلل القوات الخاصة الاسرائيلية البلدة ومحاصرتها للمنزل المستهدف، وأعقب ذلك دفع قوات الاحتلال بتعزيزات كبيرة من قواتها من معسكر دوتان جنوب المدينة ومن حاجز الجلمة في شمالها نحو المنطقة المحاصرة.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بلدة قباطية جنوب جنين، وحاصرت منزلا، وهناك أنباء عن شهداء.

وذكر الهلال الأحمر: أن طواقمه نقلت إصابة لشاب بالكتف من محيط المدارس، بالقرب من المنزل المحاصر. كما منعت قوات الاحتلال طواقم الهلال الأحمر من الوصول إلى المنزل المحاصر.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال حاصرت أكثر من 500 طالب في صفوفهم في مدرستي أبو الرب وقباطية، بسبب اطلاق الرصاص الكثيف، ومحاصرتهم في المنطقة المستهدفة.

 

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى بقصف الاحتلال منزلاً جنوب جنين
  • الدفاع المدني ينعي أحد عناصره بقصف إسرائيلي  في بيت لاهيا شمال غزة
  • الدفاع المدني بغزة ينعي استشهاد أحد عناصره بقصف إسرائيلي
  • حزب الله ينعي أحد عناصره ليرتفع عدد قتلى عناصره خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 18 قتيلا
  • عاجل| شهيد ومصاب بقصف على بلدة النصر شمال شرق مدينة رفح
  • الدفاع المدني بغزة: 4 شهداء بينهم طفلة وعشرات العالقين تحت الأنقاض شرق مخيم البريج
  • مجزرة البريج – شهداء وعشرات الضحايا تحت الأنقاض بقصف عدة منازل
  • 3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف الاحتلال منزلا في غزة
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين