موقع 24:
2024-09-19@17:42:04 GMT

مفاجأة.. الخطيب يرفض السماح للأهلي بالمشاركة في الكأس

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

مفاجأة.. الخطيب يرفض السماح للأهلي بالمشاركة في الكأس

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة مدوية بشأن النسخة المقبلة من كأس مصر.

قال عضو اتحاد الكرة إيهاب الكومي إن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، رفض تغيير لوائح كأس مصر.

#عاجل || مفاجأة.. الخطيب يرفض تغيير لائحة كأس مصر لمصلحة الأهلي #صدى_البلد
التفاصيل || https://t.co/5HY5Z2ISm0 pic.twitter.com/g6UwTMoPBE

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) September 18, 2024
وأوضح لقناة صدى البلد أن الحاضرون تحدثوا حول لائحة مسابقة كأس مصر وإمكانية تغيير بند أن الفريق المنسحب من المسابقة يحرم من المشاركة في الموسم التالي وذلك للسماح للأهلي بالمشاركة في الموسم المقبل بعد انسحابه الموسم الماضي.


4 ندية رفضوا نظام الدوري الجديد وموقف حسام للخطيب????????.. إيهاب الكومي يكشف تفاصيل التفاصيل في اجتماع رابطة الأندية لحسم شكل الدوري #صدى_البلد #الماتش pic.twitter.com/NmvEkQSyqH

— صدى البلد (@baladtv) September 18, 2024
وأشار إلى أن الخطيب رفض تغيير لوائح كأس مصر أو أي بطولة في الموسم المقبل، وأكد عدم مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة من بطولة كأس مصر وطالب بتطبيق كافة اللوائح من أجل مسابقة مستقرة.
يذكر أنه لا يحق للأهلي المشاركة في كأس مصر الموسم المقبل، بسبب انسحابه من النسخة السابقة، بحسب لائحة البطولة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمود الخطيب كأس مصر الأهلي الأهلي المصري كأس مصر محمود الخطيب صدى البلد کأس مصر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة صادمة.. رونالدو يرفض بيولي ويطلب زيدان في النصر!

معتز الشامي (أبوظبي)
ما إن انتشرت أنباء توصل النصر السعودي إلى اتفاق رسمي نهائي مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، لتولي قيادة العالمي بديلاً للبرتغالي كاسترو، حتى بدأت بعض وسائل الإعلام العالمية رصد تفاصيل ما يحدث في أروقة قلعة النصر.
وذكرت بعض التقارير أن إدارة النصر استطلعت رؤية كرستيانو رونالدو قبل خطوة التعاقد مع بيولي، إلا أن تقارير بريطانية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل صباح اليوم، عندما أشارت إلى لرفض رونالدو خطوة التعاقد مع بيولي.
وذكرت تقارير صحفية نقلتها صحيفة «ذا صن»، وصحيفة «ديلي ميل» البريطانيتين، أن كريستيانو رونالدو نصح نادي النصر السعودي بتعيين مدرب أسطوري سبق له الفوز معه بدوري أبطال أوروبا مدرباً للفريق، حيث يبحث نادي النصر السعودي مرة أخرى عن مدرب جديد، بعد انفصاله عن لويس كاسترو، بعد 14 شهراً فقط من توليه منصبه في النادي.
وبحسب صحيفة «ديلي ميل»، فإن إدارة النصر تدرس الآن جميع الخيارات المتاحة له مع بقاء رونالدو في مركز خططهم وتعلم الإدارة أن النجم يجب أن يكون سعيداً بالمدرب القادم لإبقائه في النادي، وتحمل كلمة رونالدو الكثير من الثقل في النادي، حيث نصح الإدارة بتعيين أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان في منصب التدريب الشاغر، كما ذكرت صحيفة «ذا صن»، وهو ما يراه مراقبون ربما بداية لحدوث شرخ في العلاقة ما بين النجم العالمي وإدارة ناديه، وربما تؤدي لصدام من نوع ما، خصوصاً أنه لم يكن يرغب في تعيين بيولي وفق ما ذكرته الصحيفتين.
وأبلغ اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً مسؤولي النادي أن زيدان سيكون مناسباً تماماً، لمساعدة النصر على تحقيق طموحاته في الفوز باللقب، مع احتلال النادي المركز السابع في جدول الدوري السعودي للمحترفين، بعد ثلاث مباريات فقط.
وسبق لزيدان ورونالدو أن حققا نجاحات هائلة معاً في مدريد، حيث فازا بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإسباني قبل أن يغادرا العملاق الإسباني، وكان زيدان البالغ من العمر 52 عاماً خارج الإدارة الفنية لأية محطة جديدة، منذ مغادرته مدريد قبل ثلاث سنوات بعد فترة ثانية في النادي، وكان خجولاً بشأن اغتنام فرصة أخرى، وقد ارتبط مانشستر يونايتد سابقاً بانتقال زيدان لكن الفرنسي رفض فرصة تولي المسؤولية في أولد ترافورد، لأنه لا يتحدث الإنجليزية بطلاقة.
وأشارت صحيفة «ديلي ميل» إلى أنه وبرغم مناشدات رونالدو لإدارة النصر لتعيين الفرنسي زيدان، رفض النادي هذه الفكرة، ويبدو الآن على استعداد لتعيين مدرب ميلان السابق ستيفانو بيولي، وفي الوقت نفسه، يواصل زيدان التمسك بالفرصة المناسبة لتقديم نفسها، ولن يتسرع في اتخاذ قرار لا يشعر أنه يتناسب مع طموحاته، يعتقد الكثيرون أن لاعب خط الوسط الأسطوري متمسك بوظيفة المنتخب الفرنسي التي يشغلها حالياً ديديه ديشامب.

أخبار ذات صلة فهد الهريفي: النصر أخطأ «مرتين» في إقالة كاسترو واختيار بيولي! بيولي مدرباً للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو

مقالات مشابهة

  • عقب تصريحات العميد.. الأهلي يرفض إرسال لاعبيه الدوليين مبكراً «تفاصيل»
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • «رابطة الأندية» تعلن تغيير شكل الدوري الموسم الجديد.. شركة ألمانية تضع الجدول| عاجل
  • الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • مفاجأة صادمة.. رونالدو يرفض بيولي ويطلب زيدان في النصر!
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • كاف يُخطر الأهلي بموافقته على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد