الثورة نت../

كشف ما يسمى بوزير الخارجية في الكيان الصهيوني إيلي كوهين، إن التطبيع بين كيانه المحتل والسعودية اصبح “مسألة وقت فحسب” .. زاعماً إلى أن اتفاقاً مماثلاً إن حصل، سيؤدي إلى خفض أسعار الطاقة.

ونقل موقع روسيا اليوم الاخباري عن الوزير المدعو كوهين قوله في تصريح صحفي “نحن في نقطة زمنية تتكتل فيها المصالح الأمريكية والسعودية والإسرائيلية”.

ولافت المسئول الصهيوني ان وما جاء في تقرير صحيفة “وول ستريت جورنال” الأسبوع الماضي، حول تقدم في الاتصالات بين الولايات المتحدة والسعودية بشأن التطبيع مع (إسرائيل)، هو صحيح بنظري”.

واضاف ان “السعوديين يبحثون من جانبهم عن مظلة دفاعية مقابل إيران، وهم يرون التعاون الإسرائيلي مع الإمارات في الرحلات الجوية والاتفاقيات التجارية، ويريدون شيئاً مشابهاً”.

واكد وزير خارجية الصهاينة قائلاً “لدينا نحن والسعودية أكثر بكثير من عدو مشترك هو إيران، لدينا إمكانية تعاون اقتصادي، وبالإمكان حل هذه الأمور والتوصل إلى معادلة بأن يكون هناك سلام، وأن يتعزز أمن إسرائيل أيضاً”.

ويأتي ذلك في وقت نفى فيه البيت الأبيض ما ورد في تقرير الصحيفة حول تقدم المحادثات الأمريكية – السعودية نحو صفقة تشمل تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني .

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)

يمانيون../
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم، عن تنفيذها عملية عسكرية ناجحة استهدفت هدفاً حيوياً في منطقة يافا (تل أبيب) بفلسطين المحتلة.

وأكد البيان الصادر عن القوات المسلحة أن العملية تمت باستخدام عدد من الطائرات المسيرة من نوع “يافا”، وقد وصلت الطائرات إلى أهدافها المقررة دون أن يتمكن العدو من التصدي لها.

وتأتي هذه العملية ضمن المرحلة الخامسة من معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، في إطار الدعم المستمر للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية.

كما أشادت القوات المسلحة اليمنية بالأبطال المجاهدين في جبهات غزة والضفة الغربية ولبنان والعراق، معلنةً عزمها على مواصلة عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي حتى تحقيق وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

ودعت القوات المسلحة اليمنية كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى تعزيز مواقفها الداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني، في الوقت الذي تقترب فيه من الانطلاق الميداني لطوفان الأقصى.

في ختام البيان، أكدت القوات المسلحة على ضرورة الوحدة والتكاتف بين الدول والشعوب العربية والإسلامية من أجل نصرة قضايا الأمة.

………..نص البيان ……………………
بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

استمراراً في الانتصارِ لمظلوميةِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ وإسناداً للمقاومتينِ الفلسطينيةِ واللبنانيةِ

نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في منطقةِ يافا (تل أبيب) في فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ نوع يافا.

وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ وذلك بوصولِ المسيراتِ إلى أهدافِها دونَ أن يتمكنَ العدوُّ من التصدي لها أو إسقاطِها.

تأتي هذه العمليةُ ضمنَ المرحلةِ الخامسةِ في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسنادًا ً لطوفانِ الأقصى.

تُحيي القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ الأبطالَ المجاهدينَ في جبهاتِ غزةَ والضفةِ وكذلك جبهاتُ لبنانَ والعراقِ، وتؤكدُ استمرارَها في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفع الحصار عن قطاع غزة، وكذلك وقفِ العدوانِ على لبنان.

ونحن على بُعدِ أيامٍ من الانطلاقةِ المباركةِ لطوفانِ الأقصى تجددُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ دعوتَها لكافةِ الشعوبِ العربيةِ والإسلاميةِ إلى تسجيلِ مواقفِها المؤيدةِ والداعمةِ للشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ خلال الأيام المقبلة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء  30 ربيع أول 1446للهجرة
الموافق للـ 3 أكتوبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • “حزب الله اللبناني” يعلن مقتل 17 ضابطا وجنديا من جيش العدو الصهيوني
  • عملية “يافا”.. تأكيد أن معركة الطوفان مستمرة في إيلام العدو الصهيوني
  • بالفيديو| شاهد “كمين تجديد العهد والبيعة” وكيف تم استهداف آليات العدو الصهيوني خلال توغلها
  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)
  • ماذا دار في لقاء رئيس إيران مع وزير خارجية السعودية في قطر؟
  • “الحراك الجنوبي” يثمن رد إيران على انتهاكات الكيان الصهيوني
  • الرشق: العدو الصهيوني يريد جعل “غوتيريش” دمية تتحرك وفق أجنداته
  • حماس: العدو الصهيوني يريد جعل “غوتيريش” دمية تتحرك وفق أجنداته
  • شاهد| بيان القوات المسلحة بشأن استهداف أهداف حيوية في عمق الكيان الصهيوني بثلاثة صواريخ مجنحة نوع “قدس5” (فيديو)
  • بينهم قائد مجموعة.. “جيش” العدو الصهيوني يقرّ بمقتل 14 جندياً من قواته بكمائن حزب الله عند الحدود