خاص

في واقعة صادمة تعرضت امرأة بولندية للاحتجاز والتعذيب والاغتصاب لمدة 4 سنوات من قبل رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت حيث قام الجاني بقص شفتيها، واقتلاع أسنانها

‎واتهمت المرأة خاطفها “ماتيوز جاك” الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، باحتجازها في حظيرة حجرية كانت تُستخدم، سابقًا، للحيوانات، دون إمكانية الوصول إلى الكهرباء أو المياه الجارية أو التدفئة أو المرحاض المناسب أو حتى ضوء الشمس، حيث كانت النافذة الوحيدة في الحظيرة مسدودة بالطوب.

‎وقالت الضحية، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، إنها تعرضت للاعتداء الجنسي والتعذيب، كما أجرى عليها الخاطف بعض التجارب، حتى أنها أصبحت حاملاً.

‎وأضافت أنها تمكنت من الخروج من محنتها، بعد أن دخلت المستشفى بسبب خلع في الكتف، حيث أخبرت مريضة أخرى أنها كانت محتجزة في حظيرة من قبل رجل التقت به عبر الإنترنت في العام 2019.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اختطاف اعتداء جنسي تعذيب

إقرأ أيضاً:

وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر

ردت ملكة جمال تركيا المتوجة أخيراً على التعليقات السلبية التي انهمرت عليها بسبب مظهرها، بعد أن تحدث متنمرون عن "ذكورة" الملامح والتناسق.

وفازت إيديل بيلجن، 24 عاماً، بمسابقة ملكة جمال 2024 يوم الأربعاء لتمثل بلدها في مسابقة ملكة جمال العالم الدولية، وتجمع عديديون على الإنترنت للاحتفال بالملكة بيلجن، وهي خريجة طب ناجحة، وتتحدث ثلاث لغات، حيث أبدى أحد المغنيين المشهورين إعجابه بنجاحها وقصتها وتميزها، وفق "دايلي ميل".



وقالت: "في الوقت الذي تشهد فيه بلادنا مآس مثل العنف ضد النساء والأطفال، أعزو التعليقات السلبية عني إلى حقيقة مفادها أن الناس ليس لديهم ما هو أفضل لعمله، إنهم يعبرون عن آرائهم دون أن يعرفوا أي شيء حقًا،لا أهتم بتعليقاتهم".

 

 


وأشاد بعض المدافعبن عن بيلجن بها لمساعدتها في كسر معايير الجمال القديمة وغير الواقعية، وقال أحدهم:  "كرهت الأجيال القليلة الماضية نفسها وانتقلت من خبير تجميل إلى آخر، نحن ضد تصورات الجمال التي تحدد في كل مرة معايير معينة".

مقالات مشابهة

  • هل تتعرض مصر لـ سيول في فصل الخريف؟.. الأرصاد توضح
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • «أمطار وسيول».. كيف تتعرض مصر لمنخفض السودان الموسمي في فصل الخريف؟
  • طائرة تقل وزيرين سويديين تتعرض لعطل فني
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • أسعار الذهب في مصر تتعرض لانخفاض حاد: فرصة ذهبية للمستثمرين في ظل التغيرات الاقتصادية
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • أم البواقي: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والاعتداء على المواطنين بعين البيضاء