موقع 24:
2024-09-19@17:00:02 GMT

قرار رسمي من الأهلي المصري حول الأجنبي الخامس

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

قرار رسمي من الأهلي المصري حول الأجنبي الخامس

أعلن النادي الأهلي المصري قراره الرسمي بشأن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الحالية.

قال بطل الدوري المصري في بيان نشره على إكس إنه رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب عقد اجتماعاً مع المدير الفني مارسيل كولر بحضور لجنة التخطيط.

???? التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط ???? pic.

twitter.com/8wYqo6yc2Z

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 18, 2024
وأوضح: "حضر الاجتماع مسؤولي لجنة التخطيط بقيادة مختار مختار رئيس اللجنة ومحمد رمضان وزكريا ناصف أعضاء اللجنة بينما غاب حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء عن الاجتماع".
وناقش مسؤولو الأهلي ملفات تجديد عقود بعض اللاعبين التي تنتهي في نهاية الموسم وهم حارس المرمى محمد الشناوي وبيرسي تاو وعمرو السولية ورامي ربيعة وياسر إبراهيم والحارس حمزة علاء وطاهر محمد طاهر وكريم وليد "نيدفيد".
وأعلن الأهلي عبر بيان رسمي تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير (كانون الثاني) المقبل لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه.
وتم التطرق لأزمة ضيق الوقت عند انتهاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة مع المنتخب في مباراة موريتانيا التي ستقام خارج البلاد يوم 15 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل وصعوبة لحاقهم بوقت كاف لبطولة السوبر المصري في الإمارات من 18 إلى 21 أكتوبر (تشرين الأول) بجانب أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 25 من الشهر نفسه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمود الخطيب مارسيل كولر الأهلي الأهلي المصري محمود الخطيب مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الشرف العام على الكرة، اجتماعًا مع مارسيل كولر للدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والكابتن سامي قمصان للدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ولأول مرة بحضور الكابتن مختار مختار بعد توليه رئاسة لجنة التخطيط وكذلك الكابتن محمد رمضان بعد انضمامه للجنة.

الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي

 كما حضر أيضًا الكابتن زكريا ناصف عضو اللجنة.. شهد الاجتماع مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة القادمة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم، والاتفاق على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه. 

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى أزمة ضيق الوقت عند انتهاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة مع النتخب في مباراة موريتانيا التي ستقام خارج البلاد يوم 15 أكتوبر القادم وصعوبة لحاقهم بوقت كاف بالفريق، للمشاركة في بطولة السوبر المصرى، التي ستقام بالإمارات في الفترة من 18 - 21 أكتوبر؛ هذا فضلا عن ارتباط الفريق بأولى مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من نفس الشهر.

مقالات مشابهة

  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط
  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • قبل إعادة تشكيلها مع بدء الانعقاد الخامس.. تفاصيل اختصاصات "لجنة القيم" بالبرلمان
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري