صحيفة صدى:
2024-09-19@16:54:09 GMT

القحيز: في حال تعاقد دانييل مع النصر تعتبر مخالفة للأنظمة .. فيديو

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

القحيز: في حال تعاقد دانييل مع النصر تعتبر مخالفة للأنظمة .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

أكد المستشار القانوني فهد القحيز، أنه في حال تعاقدت إدارة النصر مع الإسباني دانييل مونيوز، تعتبر مخالفة للأنظمة، لأنه مرتبط بلاعب الهلال كوليبالي.

وأشار قحيز أنه حتى وإن كان هذا الارتباط بكونه محامي له وليس وكيلًا لأعماله، فهذا يعتبر مخالف للأنظمة، فكيف سيتولى الإدارة القانونية لنادي، وهو مرتكب لمخالفة قانونية.

واختتم حديثه مؤكدًا ان ارتباطه كمحامي للاعب، فهذا بمثابة ارتباط جزئي مع النادي، فكيف له أن يرتبط بناديين، قد يؤدي لتضارب مصالح.

وكانت مصادر رياضية قد كشفت قرب الإيطالي غويدو من التعاقد مع المحامي الإسباني، والذي تولى عدد من القضايا الخارجية لنادي النصر، في الإدارة القانونية للنادي.

ويحمل مونيوز شهادة في القانون من جامعة فالنسيا، ودرجة الماجستير في قانون الرياضة الدولي من المعهد العالي للقانون والاقتصاد «ISDE» في مدريد، العاصمة الإسبانية، ودرجة الماجستير في قانون الرياضة الإسباني من جامعة ليدا، إضافة إلى أنه عضو في جمعية قانون الرياضة الإسبانية.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726709706356.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر محامي

إقرأ أيضاً:

«قدوة» إلى بري دانييل ويلدينستين في لونجشامب


عصام السيد (أبوظبي)
يستعد المهر «قدوة» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بإشراف سايمون وإد كريسفورد، للعودة إلى فرنسا والمشاركة في سباق بري دانييل ويلدينستين، ومن المتوقع أن يواصل الجواد المتخصص في مسافة الميل الذي لم يشارك كثيراً في السباقات التحسن.
وأثار المهر المنحدر من نسل «كينجمان» الإعجاب بفوزه بأول أربع مشاركات له، مع نجاحه في الفئة الثانية في أسكوت سمر مايل يوليو الماضي، ما أكسبه خطوة إلى أعلى مستوى للمشاركة في سباق بري جاك لو ماروا للفئة الأولى.
وخسر «قدوة» سجله الخالي من الهزائم في دوفيل حين حقق «شارين»، بإشراف المدرب روجر فاريان الفوز في سباق لو ماروا للفئة الأولى، لكن «قدوة» قاتل بضراوة قبل أن يتمكن من احتلال المركز الرابع ومنح الثقة لفريقه في أنه سيحقق المزيد في المستقبل.
وقال المدرب إد كريسفورد عن أدائه مع سباق ماروا: «كانت هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها غمار هذا التحدي مع الخيول من الفئة الأولى، وكانت الأرض سريعة بعض الشيء بالنسبة له في ذلك اليوم، وبلا شك كان أداءً جيداً، لقد كانت هذه هي المشاركة الخامسة له في حياته، لقد تحسن مستواه، وما زال لم يشارك في سباقات كثيرة، آمل أن يستمر في التحسن في نهاية هذا العام، وفي العام المقبل».

أخبار ذات صلة «نخيل» تحصد لقب «بارك هيل» في «دونكاستر» الأرشيف والمكتبة الوطنية يقدم محتوى تاريخياً نادراً في ميادين الصيد والفروسية

مقالات مشابهة

  • القحيز : لا يمكن لأحد أندية الصندوق التعاقد مع أحد منسوبي أندية الصندوق الأخرى .. فيديو
  • أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا
  • «قدوة» إلى بري دانييل ويلدينستين في لونجشامب
  • كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر
  • تفاصيل تعاقد النصر مع ستيفانو بيولي وموعد وصوله
  • تفاصيل تعاقد النصر مع ستيفانو بيولي
  • جامعة حلوان تستقبل الطلاب المستجدين بكلية علوم الرياضة لإجراء الكشف الطبي
  • مهاجرون يغزون جزر الكناري الإسبانية.. فيديو
  • إزالة عمارة مخالفة مكونة من 8 طوابق في المنيا