يبحث كثير من المواطنين، عن التفاصيل الكاملة لوديعة البنك الأهلي المصري، حيث كشف البنك عن أسعار العائد على الودائع المقدمة من البنك، ومن بينها  الودائع التي يصرف عائدها في نهاية المدة، حيث إن الوديعة تبدأ من مدة أسبوع حتى 7 سنوات.

وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة لأسعار العائد على ودائع البنك الأهلي المصري:

التفاصيل الكاملة لوديعة البنك الأهلي

وأشار البنك الأهلي المصري، إلى أن الحد الأدنى للوديعة 1000 جنيه، بينما الحد الأدنى للودائع أقل من شهر 100 ألف جنيه، كما يصرف العائد في نهاية المدة حيث يكون 6%، لوديعة الأسبوع والأقل من 15 يوما، ويكون نفس سعر العائد على الودائع الـ15 يوما والأقل من الشهر، ويكون العائد على الودائع الشهر وأقل من شهرين 7.

50%، ويصرف نفس سعر العائد علي الودائع الشهرين والأقل من 3 أشهر، بينما العائد علي الودائع الـ3 أشهر والأقل من 6 أشهر 8%، ويصرف نفس سعر العائد على الودائع الـ6 أشهر والأقل من سنة.

ودائع البنك الأهلي المصري

ويحصل المودع للوديعة السنة والأقل من سنتين على 8%، كما يحصل على نفس سعر العائد للوديعة السنتين والأقل من 3 سنوات، ويكون العائد على الودائع الـ3 سنوات والأقل من 4 سنوات 8%، كما يصرف نفس سعر العائد للودائع الـ4 سنوات والأقل من 5 سنوات، كما يكون العائد على الودائع الـ5 سنوات والأقل من 6 سنوات 7.75%، ويصرف نفس سعر العائد على الودائع الـ6 سنوات والأقل من 7 سنوات، بينما يحصل المودع على سعر عائد 7.75% على الودائع الـ7 سنوات فأكثر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ودائع البنك الأهلي البنك الأهلي المصري البنک الأهلی المصری التفاصیل الکاملة

إقرأ أيضاً:

تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري

أعلن طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة زد وذلك ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء تشكيل البنك الأهلي، على النحو التالى:حراسة المرمى: أحمد صبحىخط الدفاع: أيمن أشرف، سعيدو سيمبورى، محمود الجزار، محمد بسيونى، يعقوبو خط الوسط: محمد فتحى، أحمد النادرى، محمد هلالخط الهجوم: كريم بامبو، ياو أنور  الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)

وجاءت قائمة بدلاء البنك الأهلي، على النحو التالي: حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، عاصم صلاح، سيرجى اكا، عماد فتحى، أحمد مدبولى، موسي فراوى، جريندو.

مقالات مشابهة

  • قبل قرار «المركزي».. تفاصيل الشهادات ذات العائد المرتفع ببنكي «الأهلي ومصر»
  • سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 7-7-2024 في البنوك
  • غداً.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 8.25 مليار جنيه
  • الوديعة الدولارية السنوية في البنك الأهلي.. إزاي تكسب 1000 جنيه يوميا؟
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • آخر تحديث لأسعار العملات اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 في البنوك المصرية
  • عقب فوز حزب العمل.. الجنيه الإسترليني يسجل 1.2779 دولار اليوم الجمعة
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للعاملين بالدولة (التفاصيل الكاملة)
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل