أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، استشهاد خمسة فلسطينيين الليلة جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

كما شنت طائرات إسرائيلية غارات على حي الرمال ومناطق أخرى بمدينة غزة.

المنزل المستهدف من قبل الاحتلال في شارع الثلاثيني بحي الصبرة جنوب مدينة غزة pic.twitter.com/W8H6smKihg — وكالة سند للأنباء - Snd News Agency (@Snd_pal) September 18, 2024


كما استشهد ثمانية فلسطينيين، مساء الأربعاء، في غارتين إسرائيليتين استهدفتا منزلين مأهولين بمدينتي خان يونس ورفح جنوبي قطاع غزة.



وقال الدفاع المدني، في بيان، إن “طواقمه في رفح انتشلت شهيدين من استهداف منزل لعائلة القاضي في منطقة حي الزهور شمال غزة”.

وفي بيان ثان، قال إن طواقمه في “خان يونس انتشلت 6 شهداء من عائلة حويج، نازحين في منزل مستهدف يعود لعائلة النجار جنوب غزة”.

وسبق أن استُشهد ثمانية فلسطينيين بينهم 5 أطفال وامرأتان فيما أصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين شرقي مدينة غزة شمال القطاع.



والأسبوع الماضي، استهدف جيش الاحتلال مدرسة الجاعوني التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، التي تؤوي آلاف النازحين في مخيم النصيرات، الذي يقطنه حاليا أكثر من ربع مليون إنسان من أهالي المخيم والنازحين إليه.

وأسفر الاستهداف الإسرائيلي عن مجزرة مروعة بحق النازحين الفلسطينيين، راح ضحيتها 18 شهيدا، بينهم 6 موظفين من الأونروا.

ولليوم الـ348 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية غزة غارات الاحتلال شهداء قصف غزة قصف الاحتلال شهداء غارات المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاع

استشهد تسعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، على وسط وجنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر الطبي بمدينة خان يونس، باستشهاد ستة فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منطقة قيزان النجار بالمدينة، كما استشهد فلسطينيان في قصف للاحتلال استهدف منطقة مصبح شمال مدينة رفح، التي تتعرض لقصف متواصل وعنيف أسفر عن تدمير مربعات سكنية كاملة.
أخبار متعلقة وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباحاستشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف على مدرسة تؤوي نازحين بغزة  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العدوان على غزةوفي وسط قطاع غزة، استشهد فلسطيني وأصيب عدد آخر في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات، بالتزامن مع انتشال الطواقم الطبية لسبعة شهداء من عائلة واحدة في مخيم البريج، قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلهم المكون من عدة طوابق أمس، فيما تواصل الفرق الطبية البحث عن عشرات المفقودين تحت ركام ثلاثة منازل في المخيم تعرضت للقصف.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال على مدينة غزة ومخيم المغازي
  • استشهاد 3 شُبّان برصاص قوات الاحتلال في قباطية جنوب جنين
  • الاحتلال يعدم 3 فلسطينيين ويفجر قنبلة قرب جثامينهم ويحاصر مدرسة ابتدائية في قباطية / شاهد
  • استشهاد فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال في غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • العدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاع
  • استشهاد عشرة فلسطينيين بينهم أطفال ونساء في قصف صهيوني على غزة ورفح
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة