نجاح كبير حققه مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس بمجرد عرض الـ4 حلقات الأولى من العمل الدرامي الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل إنترفيو

وتعرض الحلقة 5  من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس ، الأربعاء المقبل الموافق 25 سبتمبرعلى منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، وتعرض حلقتان كل أسبوع على مدار 4 أسابيع كاملة.

أبطال مسلسل إنترفيو

يجمع مسلسل انترفيو بين الفنانة رنا رئيس وخالد شباط للمرة الأولى، ويشارك معهما عددا من النجوم الشباب، منهم ميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد، وظهور خاص للإعلامية إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

أحداث مسلسل إنترفيو 

ويكون الجمهور على موعد مع جرعة كبيرة من الرومانسية والأحداث الاجتماعية، من خلال شخصية «نادين» التي تعمل محللة بيانات في شركة تدير تطبيقا، يتمكن من خلاله المستخدمون من العثور على شريكهم المناسب، لكنها تقع في حب مديرها بالعمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رنا رئيس الفنانة رنا رئيس خالد شباط انترفيو مسلسل انترفيو مسلسل إنترفیو رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل «ضل حيطة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، المقرر عرضه في شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

مسلسل محارب

شاركت الفنانة غفران محمد في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد.

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماما بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرا كبيرا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

شارك في بطولة مسلسل «محارب» عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون