الأسبوع:
2024-09-19@15:15:22 GMT

أشرف عبد العزيز يكشف تفاصيل قضية حسام حسن مع المصري

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

أشرف عبد العزيز يكشف تفاصيل قضية حسام حسن مع المصري

أكد المستشار أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، أنه يتحدث فقط عن الأمور القانونية وأي قضايا تخص حسام وإبراهيم حسن، وهو منوط بالحديث عنها في وسائل الإعلام فقط.

وقال عبد العزيز في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "صدر قرار بأحقية حسام وإبراهيم والجهاز المعاون في الحصول على مبالغ مالية، وصدر قرار بالتأييد من الاستئناف، وحسام وإبراهيم لم يتحدثان مطلقا عن تلك القضية".

وأضاف: "هناك خطاب صدر من وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إلى النادي المصري البورسعيدي، بضرورة تسديد مستحقات التوأم وباقي الجهازين الفني والاداري، وإلا سوف يكون هناك عقوبات بحسب اللوائح، ولم يحدث تواصل بين الطرفين".

وواصل: "لابد أن يقوم النادي المصري بسداد مستحقات حسام وإبراهيم حسن، ويترتب على عدم السداد ايقاف القيد، لأن المصري انهى جميع اجراءات التقاضي محليا".

وأكمل: "تم التقدم بتلك الشكوى، بعدما ظللنا لمدة شهر كامل نتفاوض مع المصري، وحاليا لا يوجد مانع من التفاوض مجددًا".

وتطرق للحديث عن قصة أحمد فتوح، وقال: "لابد أن يذهب أولا لتقديم واجب العزاء إلى أسرة المتوفي، ويشرفني أن أكون موجودًا معهم".

وزاد: "منشور أحمد فتوح هو من قام بكتابته وهو ما يشعر به داخليا وتحدث من قلبه، لتعزية أسرة محمد الشوبكي، لا أريد حاليا الحديث عن القضية لأنها منظورة امام المحكمة حاليا".

وأضاف: "أحمد فتوح متأثر جدًا، وما نشره يخرج من قلبه، وسنحاول التواصل مع عائلة المتوفي، وارضاء العائلة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النادي المصري إنجازات حسام حسن حسام وإبراهيم حسن أخبار حسام حسن حسام وإبراهیم

إقرأ أيضاً:

محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أن القرار الصادر بالإفراج عن أحمد فتوح صادر من "القاضي الموضوعي" والنيابة العامة دورها انتهى بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، وتم استكمال الطلبات الإجرائية والمحكمة "معصوبة العينين" تحقق العدالة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته حول كيفية حدوث تلك الحادثة، حتى يتضح الحقيقة كاملة، وسيقوم هيئة الدفاع بتوجيه ما يشاء من الأسئلة، والمحكمة سيكون لديها استيضاح الحقيقة كاملة".

 

وأضاف: "الانفراجة بدأت منذ تعزية نادي الزمالك، وحدثت بعض الجلسات، ولكن هذه الامور لا علاقة لها بجلسة المحاكمة، وسيكون أحمد فتوح حاضرًا أو المحامي يحضر بتوكيل عنه، سلطة قاضي الموضوع له الأحقية الكاملة في تحديد كل الأمور، وسوف يتم الاستماع لكل المرافعات".

 

وواصل: "القاضي منح فرصة للتصالح مع أهل المتوفي، وإذا تم ترضية أسرة المجني عليه، قد يكون هناك تقدير من جانب المحكمة لذلك.. واللاعب أمامه فرصة خلال الشهر الجاري من أجل الوصول لحلول مرضية".

 

وزاد: "استدعاء الأطباء الشرعيين وبعض المسئولين للمحكمة من اجل استيضاح الحقائق، وسوف يتم توجيه الاسئلة حول بعض الأمور الطبية الخاصة باللاعب".

 

وأكمل: "يجوز لـ أحمد فتوح الاستئناف على حكم أول درجة، ووفقا للقانون، والمحكمة في الجلسة المقبلة سوف تستمع للشهود، وإذا وجدت المحكمة أن الامور لم تأخذ وقت طويل، وقد تطلب من هيئة الدفاع ان يتم الترافع في نفس الجلسة، ولكن إذا أخذت تلك الأمور فترة طويلة قد يتم تأجيل الأمر لجلسة آخرى للنطق بالحكم".

مقالات مشابهة

  • محامي حسام حسن يكشف تفاصيل قضيته ضد المصري
  • محامي أحمد فتوح: اللاعب سيذهب لتقديم واجب العزاء لأسرة الضحية
  • عاجل.. أول تعليق من أحمد فتوح على واقعة «الدهس».. وطلب من عائلة المتوفي
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تكشف تفاصيل جديدة عن الدية
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • بالمستندات.. رد حسام وإبراهيم حسن على هجوم المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك