علمت «الوطن» أن النجم حكيم، من المقرر أن يجري بروفتين قبل إحياء حفل مهرجان العلمين الجديدة، المقام في مدينة العلمين، ضمن فعاليات الأسبوع السادس من الحدث الكبير.

حكيم يعود من السعودية

ومن المقرر أن يعود حكيم من المملكة العربية السعودية صباح غدا السبت، لكي يبدأ الاستعداد لحفل مدينة العلمين، الذي سيقدم خلاله أغنيات ألبومه الجديد «الكبير»، الذي طرح منه حتى الآن أغنيات «مدلعة، وسيبوه».

يذكر أن حكيم سيشاركه الغناء بمهرجان العلمين، الفنان محمد محسن، في حفل يقام يوم الخميس الموافق السابع عشر من أغسطس على مسرح «العلمين أرينا».

محمد محسن يشدو مع حكيم

جدير بالذكر أن الأسبوع الخامس من المهرجان، كان قد شهد إقامة عدد كبير من الحفلات الغنائية الهامة، من بينها حفل موسيقي للموسيقار عمر خيرت، بالإضافة لحفل كبير للفنان بهاء سلطان والفنانة كارول سماحة وعرض أزياء عالمي للمصمم الشهير مايكل سينكو، الذي حضره عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي وأحياه رامي عياش، الذي دعم خلاله زوجته المصممة داليدا عياش المشاركة في «الفاشن شو».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكيم الفنان حكيم فن أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

انطلاق ورشة "تقنيات المسرح الأسود والعرائس" للمخرج محمد فوزي بمهرجان آفاق.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت مساء اليوم الأربعاء، أولى الورش النوعية في تقنيات المسرح الأسود والعرائس للمخرج محمد فوزي بفعاليات مهرجان آفاق مسرحية في نسخته العاشرة دورة النجم "نور الشريف"، بمسرح آفاق، وذلك على هامش فعاليات المرحلة الأولى من عروض المهرجان التي تقدم بمسرح آفاق بمشاركة 44 عرضا مسرحيا برعاية وزارة الثقافة.

قال المخرج ياسر أبو العينين المدير الفني للمهرجان: إن إدارة المهرجان قررت تنظم ورشا نوعية تفيد المبدعين في مجالات العرائس والمسرح الأسود والاضاءة المسرحية واستخدام الرقص في العروض المسرحية، وذلك لصقل خبرات المخرجين في استخدام تلك العناصر في عروضهم المسرحية واكتشاف آفاق مختلفة في طريقة تقديم العروض.

وأوضح أبو العينين، أن الورش النوعية بدأت اليوم بمحاضرة عملية للمخرج محمد فوزي بعنوان "تقنيات المسرح الأسود والعرائس" بقاعة 2 من الثانية ظهرا واستمرت حتى السابعة مساءً.

من جهته قال المخرج محمد فوزي مدرب ورشة المسرح الأسود والعرائس: قدمنا في المحاضرة العملية فنون التحريك، فن التمثيل بالدمي، الإخراج في المسرح الأسود والعرائس، كتابة الفكرة والسيناريو للدراما في المسرح الأسود، التمثيل والرقص وعالم الأشياء، ونتعرف علي خامات  مبتكرة في صناعة العرائس بالمسرح الأسود، و تقنيات خشبة المسرح الأسود.

يذكر أن مهرجان آفاق مسرحية في دورته العاشرة يقام برعاية وزارة الثقافة وبدعم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد خلال وأمين عام المهرجان ومؤسسة هشام السنباطي، والمدير التنفيذي سالي سليمان، والمدير الفني المخرج ياسر أبو العينين والمخرج أيمن غالي، ومدير الاعلام والنشر والتوثيق الناقد والمؤلف أحمد زيدان ومدير العلاقات الخارجية الفنانة الليبية خدوجة صبري.

 

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • انطلاق ورشة "تقنيات المسرح الأسود والعرائس" للمخرج محمد فوزي بمهرجان آفاق.. صور
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • موعد وأسعار حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية.. تبدأ من 250 جنيها
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان