تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الخميس، أن الطيران الحربي للجيش الإسرائيلي شن غارة جوية استهدفت ‫مدينة الخيام في جنوب لبنان.

ومنذ قليل، أطلق الجيش الإسرائيلي رشقات رشاشة من موقع ضهر الجمل – رامية" باتجاه أطراف بلدة رامية وجبل بلاط في جنوب لبنان.

أدانت الرئاسة الفلسطينية، العمليات الإرهابية التي يتعرض لها لبنان، والتي أسفرت عن العشرات من الشهداء وآلاف الجرحى، وأكدت الرئاسة الفلسطينية، وقوف دولة فلسطين وشعبها إلى جانب لبنان الشقيق، حكومة وشعبا، فيما يتعرض لها من إرهاب مس المدنيين الأبرياء.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أن هناك 20 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا في حصيلة جديدة للتفجيرات التي استهدفت أجهزة لاسلكية اليوم.

شهدت مناطق متفرقة في العاصمة اللبنانية بيروت ومناطق أخرى، انفجار عدد من الأجهزة اللاسلكية المحمولة، التي أصيب بسببها عددًا من المواطنين، وكانت تلك الأجهزة في حوزة أشخاص في مناطق مختلفة داخل الأراضي اللبنانية، وتم تفجيرها.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لبنان الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية مدينة الخيام جنوب لبنان

إقرأ أيضاً:

8 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الخميس، باستشهاد 8 مواطنين فلسطينيين جراء غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة. 

كما أكدت مصادر طبية لوكالة أنباء "وفا" الفلسطينية، باستشهاد خمسة مواطنين على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال لمنزل في شارع الثلاثيني بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.

ومنذ قليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية، بعدد من المركبات العسكرية، وداهم جنود الاحتلال عددًا من الأحياء فيها، كما داهموا بناية سكنية دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

كما اندلعت مواجهات عنيفة، الليلة، بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي بشكل مكثف، واستهدف المقاومون قوات الاحتلال خلال اقتحامها منطقة حرش السعادة في مدينة جنين.   

مقالات مشابهة

  • لبنان يشهد تحليقًا كثيفًا للطيران الحربي الإسرائيلي
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق بكثافة على ارتفاع منخفض في أجواء الجنوب اللبناني
  • الطيران الحربيّ الإسرائيليّ خرق جدار الصوت
  • 8 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • القاهرة الاخبارية: 8 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • إعلام لبناني: الطيران الإسرائيلي يشن غارتين على ‫بلدتي بليدا وميس الجبل في جنوب البلاد
  • الرئاسة الفلسطينية تدين وتستنكر العمليات الإرهابية التي يتعرض لها لبنان
  • تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي فوق جنوب لبنان
  • تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي فوق أجواء جنوب لبنان