تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باستشهاد خمسة مواطنين فلسطينيين على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال لمنزل في شارع الثلاثيني بحي الصبرة جنوب مدينة غزة. 

وأمس الأربعاء، استشهد طفل وأصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، وقامت وحدة خاصة من جيش الاحتلال باقتحام المخيم لتنفيذ حملة اعتقالات، وأطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شارع روجيب شرق نابلس بالسواتر الترابية، وقامت آليات احتلالية وجرافة عسكرية باقتحام المنطقة الشرقية، وشرعت الجرافة بإغلاق شارع روجيب بالسواتر الترابية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا فلسطينيا من بلدة كفر راعي جنوب جنين، بعد محاصرتها لمنزله، وطالبته بتسليم نفسه عبر مكبرات الصوت، قبل اعتقاله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 5 شهداء قصف منزل حي الصبرة جنوب مدينة غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى بقصف الاحتلال منزلاً جنوب جنين

جنين - صفا

ارتقى عدد من الشهداء ظهر اليوم الخميس عقب قصف الاحتلال منزلاً في بلدة قباطية جنوب جنين فيما أصيب عددً من طلبة المدارس عقب اطلاق القوات النار بشكل عشوائي على طلبة المدارس في المنطقة مع حصار مئات آخرين منهم.

وأكد شهود عيان في المنطقة لمراسل وكالة (صفا) رؤيتهم جثامين عدد من الشبان عقب استهداف قوات الاحتلال منزلاً كانوا فيه بالقصف بخمس قذائف أنيرجا، بالقرب من مدرسة عزت أبو الرب في منطقة المدارس ببلدة قباطية.

جاء ذلك عقب تسلل القوات الخاصة الاسرائيلية البلدة ومحاصرتها للمنزل المستهدف، وأعقب ذلك دفع قوات الاحتلال بتعزيزات كبيرة من قواتها من معسكر دوتان جنوب المدينة ومن حاجز الجلمة في شمالها نحو المنطقة المحاصرة.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بلدة قباطية جنوب جنين، وحاصرت منزلا، وهناك أنباء عن شهداء.

وذكر الهلال الأحمر: أن طواقمه نقلت إصابة لشاب بالكتف من محيط المدارس، بالقرب من المنزل المحاصر. كما منعت قوات الاحتلال طواقم الهلال الأحمر من الوصول إلى المنزل المحاصر.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال حاصرت أكثر من 500 طالب في صفوفهم في مدرستي أبو الرب وقباطية، بسبب اطلاق الرصاص الكثيف، ومحاصرتهم في المنطقة المستهدفة.

 

مقالات مشابهة

  • 3 شهداء فلسطينيين في حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بالضفة الغربية
  • شهداء وجرحى بقصف الاحتلال منزلاً جنوب جنين
  • 8 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • شهيدان في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة "شاهين" بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • 5 شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمنزل في مدينة غزة
  • شهداء وجرحى جراء قصف طيران الاحتلال مبنى سكني بحي الصبرة جنوب مدينة غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بمخيم الشاطئ غرب غزة
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: إصابة جندي احتياط بجروح خطيرة في معارك جنوب غزة