عربي21:
2024-09-19@15:04:12 GMT

روما ينفصل عن مدربه دي روسي بسبب سوء النتائج

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

روما ينفصل عن مدربه دي روسي بسبب سوء النتائج

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، إقالة مدربه دانيلي دي روسي، بعد مرور أربع مباريات فقط من الموسم الجديد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن دي روسي /41 عاما/، الذي لعب تقريبا طوال مسيرته مع روما، كان قد تم تعيينه في يناير الماضي عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكانت نتائج المدير الفني الأولية إيجابية، حيث قاد دي روسي فريق روما لقبل نهائي الدوري الأوروبي، ولكن الفريق حقق الفوز في مباراة وحيدة من آخر سبع مباريات.



وتم تمديد عقد دي روسي حتى 2027 في يونيو الماضي، ولكن النادي تحرك بعد سلسلة عدم الفوز منذ بداية الموسم، حيث تلقى المدير الفني البطاقة الحمراء في آخر مباراة للفريق، التي تعادل فيها مع جنوه 1/1 الأحد الماضي.

ونشر روما بيانا على موقعه الإلكتروني، ذكر فيه: “يعلن روما إعفاء دي روسي من مهامه كمدير فني للفريق الأول”.

وأضاف البيان: “اتخذ النادي القرار لمصلحة الفريق، ومن أجل العودة للمسار المطلوب في أسرع وقت ممكن في وقت لايزال فيه الموسم في مراحله الأولى”.

وأكد البيان: “شكر من القلب لدانيلي، الذي سيظل دائما في داره بالنادي، على العمل الذي قام به في الأشهر الأخيرة بكل شغف وتفاني”.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية روما إقالة دي روسي الدوري الايطالي روما كرة القدم إقالة دي روسي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة دی روسی

إقرأ أيضاً:

إقالة دي روسي تثير القلق بشأن مستقبل سعود عبدالحميد

نواف السالم

أثارت إقالة نادي روما للمدرب دانييلي دي روسي بعد فشله في قيادة الفريق، حالة من القلق لدى الجماهير السعودية بسبب سعود عبد الحميد، المنضم حديثا لروما والذي لم يظهر في أي مباراة رسمية مع الفريق، حتى الآن، مكتفيا بالتواجد على مقاعد الاحتياط.

‎وانضم سعود عبد الحميد لفريق روما بطلب من دي روسي، الذي حرص على الإشادة باللاعب في مؤتمر صحفي مؤخرا، قائلا: “إنه لاعب رائع ولديه الفرصة لكي ينافس معنا، وبالفعل يستحق أن يكون هنا، لكنه يحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم مع روما”.

‎ولكن جاءت إقالة دي روسي لتقلق الجماهير على مسيرة اللاعب التي ربما تتأثر في التعاقد مع مدرب جديد لا يعرف إمكانية اللاعب.

‎وحقق روما 3 نقاط فقط من 4 مباريات في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي بالتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراة.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • خلفاً لدي روسي.. يوريتش مدرباً لروما
  • إقالة دي روسي تثير القلق بشأن مستقبل سعود عبدالحميد
  • رسميًا .. روما يُعلن إقالة دانييلي دي روسي لتراجع النتائج
  • إقالة مدرب روما دي روسي
  • روما الإيطالي يفسخ التعاقد مع مدربه دي روسي رسمياً
  • روما يعلن رسميا إقالة دي روسي
  • روما يعلن رحيل مدربه دي روسي!
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق