أعلن موهبة ريال مدريد البرازيلي إندريك عن زواجه من عارضة الأزياء غابرييلي ميراندا، وذلك بعد بعد أقل من عام من لقائهما الأول.

ونشر البرازيلي، البالغ من العمر 18 عامًا، سلسلة من الصور الرائعة من المناسبة على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وظهر إندريك مع زوجته الجديدة غابرييلي (21 عاما) التي تكبره بـ3 سنوات بعد أن عقد قرانهما بشروط غريبة.



Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par GABRIELY MIRANDA (@gabrielymiiranda)


ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإنه تم الكشف عن بنود غريبة في "عقد" وقعه الثنائي إندريك وميراندا قبل الزواج، شمل قائمة طويلة من الممنوعات منها، جب عليهما قول "أحبك" في جميع المواقف.

وبحسب هذه البنود يحظر على إندريك الحصول على صديقة افتراضية في لعبة "غراند ثيفت أوتو"، التي يحبها بشدة، ويمنع عليه التعليق على منشورات الفتيات الأخريات على منصة "إنستغرام" التي يتابعه عليها أكثر من 13 مليون متابع.

وكان الدولي البرازيلي قد افتتح رصيده التهديفي مع "الفريق الملكي" في شباك بلد الوليد بالدوري الإسباني.

وسجل الشاب البرازيلي الهدف الثالث لريال مدريد في فوز الأخير على شتوتغارت الألماني 3-1 في أولى جولات دوري أبطال أوروبا، أمس.

يذك أن إندريك، انضم لصفوف ريال مدريد، الصيف الجاري، قادما من بالميراس البرازيلي، مقابل أكثر من 60 مليون يورو وبعقد يمتد حتى صيف 2030.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد إندريك ريال مدريد كرة القدم إندريك رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • إندريك يدخل تاريخ ريال مدريد في دوري الأبطال
  • وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنوات
  • بعمر الـ18.. البرازيلي إندريك يحطم رقم راؤول ويدخل تاريخ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • زواج نجم ريال مدريد من صديقته الحسناء … صور