بوابة الفجر:
2024-09-19@15:02:17 GMT

ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

شوقت الفنانة ملك أحمد زاهر، جمهورها لمسلسلها الجديد “أزمة ثقة”، والذي يخوص بطولته الفنان هاني عادل، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال صور عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

 

ونشرت ملك أحمد زاهر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور من كواليس العمل، وعلقت: “مريم من أزمة ثقة هاتشوفوها قريب أوي إن شاء الله، تفتكروا شخصيتها عاملة ازاي”.

 

تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة"


ومسلسل "أزمة ثقة" مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد ومن إنتاج رشا عصفور "توجيزر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".



أحداث مسلسل "أزمة ثقة"

 

وتدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" في إطار تشويقي وإثارة حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر الفنانة منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر كأشقاء يواجهون العديد من الأزمات، ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل أزمة ثقة أحمد زاهر أحمد صبحي الفنانة ملك أحمد زاهر الفنانة منة فضالي الفنانة ملك أحمد الفنان هاني عادل هاجر الشرنوبي منة فضالى ملك أحمد ملك احمد زاهر مسلسل أزمة ثقة أحمد زاهر أزمة ثقة

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»

انضمت الفنانة غفران محمد لـ لفريق عمل مسلسل «ضل حيطة»، المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل «ضل حيطة»، من بطولة الفنانة ياسمين صبري، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، وجاري التعاقد مع باقي فريق عمل المسلسل.

ويناقش المسلسل قضايا المرأة في المجتمع، ويتم عرضها على مدار 30 حلقة.

آخر أعمال الفنانة غفران محمد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غفران محمد، كانت مسلسل محارب، الذي عرض في موسم رمضان 2024، وهو من بطولة: حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي.

أحداث مسلسل محارب

دارت قصة مسلسل «محارب»، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شاب من الصعيد يدعى عزيز يجسد دوره الفنان حسن الرداد، يعيش في مصر القديمة مع أسرته، وكان عزيز طالبا متفوقا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وبعد وفاة والده تغيرت حياته واضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سراً كبيراً، وهو أن والده كان له ميراث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطارداً بسبب ثأر قديم.

اقرأ أيضاً«مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)

«دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)

مقالات مشابهة

  • ملك أحمد زاهر تشارك كواليس مسلسل أزمة ثقة (صور)
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • غفران محمد تنضم لأسرة مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها