أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، أن الخطاب الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى يّعد بمثابة خارطة طريق لمنهج عمل ثابت، ورؤية طموحة لقيادة حكيمة.


وقال: “إن الخطاب الملكي قد جاء تأكيدًا لمضي المملكة قدمًا في تحقيق المزيد من التطور والازدهار وتوفير سبل الحياة الكريمة لمواطنيها، وما واكب ذلك من مشروعات كُبرى وإنجازات غير مسبوقة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأضاف: أن الخطاب الملكي جسد الدور الريادي والمكانة الرفيعة للمملكة وثقلها الاستراتيجي على المستويين الإقليمي والدولي وحضورها المؤثر في جميع الأصعدة.
وفي الختام سأل سموه -الله عز وجل- أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة جازان : الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة

وصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، الخطاب الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى بأنه منهج عمل ثابت، و رؤية طموحة تمثل التوجهات السديدة للقيادة الرشيدة.
وبيّن سمو أمير منطقة جازان أن الخطاب الملكي جاء مؤكدًا لمنهج المملكة ومضيها قدمًا في تحقيق التطور والازدهار الشامل وتوفير سبل الحياة الكريمة لمواطنيها، من خلال ما نفذ وسينفذ من مشروعات كُبرى وإنجازات غير مسبوقة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وشدد على أهمية الخطاب الملكي في إبراز الدور الريادي والمكانة الرفيعة للمملكة وثقلها الإستراتيجي على المستويين الإقليمي والدولي وحضورها المؤثر في جميع الأصعدة، سائلاً سموه – الله تعالى- أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

مقالات مشابهة

  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل : مضامين الخطاب الملكي تجسد نهج القيادة لتحقيق رفاهية المواطن ورفعة المملكة
  • نائب أمير منطقة المدينة : الخطاب الملكي يعكس المكانة الريادية للمملكة إقليميا ودوليا
  • أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية
  • أمير الحدود الشمالية: الخطاب الملكي خارطة طريق بمضامينه العميقة
  • أمير منطقة الجوف: الخطاب الملكي اعتزاز لكل السعوديين
  • أمير منطقة جازان : الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي
  • أمير مكة المكرمة يشيد بمضامين كلمة خادم الحرمين بمناسبة افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يلقي غداً الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى