نوَّه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -أيده الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.


وقال سموه : “إن الخطاب الملكي الكريم ليؤكد ما حققته بلادنا الحبيبة من قفزات نوعية في مختلف القطاعات الحيوية، التي وضعت المواطن في صدارة اهتمام القيادة – أيدها الله – عبر نهج راسخ تجلى في جميع مبادرات وبرامج رؤية المملكة ٢٠٣٠ “.
وأضاف ” أن الكلمة قد رسمت ما يمثل نهجا الواضح في مسيرتنا التنموية التي تتلخص في أهمية الحفاظ على الهوية والقيم الأصيلة للمملكة والمضي قدماً في مسيرة التحديث والتطوير بفضل قيادة رشيدة وضعت ثقتها بالمواطن للإسهام في مستقبل مشرق، كما أكدت الكلمة التزام بلادنا المباركة في دعم القضايا المصيرية والعادلة لنصرة السلام والاستقرار العالمي”.
واختتم سمو نائب أمير منطقة القصيم التصريح بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بدوام الصحة والتوفيق وأن يعين أعضاء المجلس على القيام بما كُلّفوا به لما فيه خير البلاد، وأمنها، ورخائها واستقرارها.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عمل ثابت

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، أن الخطاب الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى يّعد بمثابة خارطة طريق لمنهج عمل ثابت، ورؤية طموحة لقيادة حكيمة.
وقال: “إن الخطاب الملكي قد جاء تأكيدًا لمضي المملكة قدمًا في تحقيق المزيد من التطور والازدهار وتوفير سبل الحياة الكريمة لمواطنيها، وما واكب ذلك من مشروعات كُبرى وإنجازات غير مسبوقة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأضاف: أن الخطاب الملكي جسد الدور الريادي والمكانة الرفيعة للمملكة وثقلها الاستراتيجي على المستويين الإقليمي والدولي وحضورها المؤثر في جميع الأصعدة.
وفي الختام سأل سموه -الله عز وجل- أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

مقالات مشابهة

  • نحو مستقبل مشرق.. نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي السنوي
  • نائب أمير منطقة المدينة : الخطاب الملكي يعكس المكانة الريادية للمملكة إقليميا ودوليا
  • أمير منطقة القصيم: الخطاب الملكي جسّد رؤية المملكة 2030 وإنجازاتها الوطنية الشاملة
  • نائب أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عمل ثابت
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي
  • رئيس الشؤون الدينية: الخطاب الملكي عزّز قيم التسامح والوسطية والقيم الإسلامية النبيلة التي تنتهجها بلادنا المباركة
  • نائب أمير منطقة الرياض: الخطاب الملكي تجسيد لنهج المملكة الثابت في تعزيز التنمية الشاملة
  • نائب أمير منطقة الجوف: الخطاب الملكي اعتزاز وفخر لكل مواطن ويؤكد النهضة التنموية للمملكة وفق رؤية المملكة 2030
  • أمير القصيم: الخطاب الملكي جسّد رؤية المملكة 2030 وإنجازاتها الوطنية الشاملة