بعد أن واجهت شركة تابروير الرائدة في مجال تصنيع حاويات الطعام البلاستيكية منذ عقود، صعوبات متزايدة في الحفاظ على عملها، باشرت يوم الثلاثاء إجراءات إشهار إفلاسها.

اعلان

وفي بيان لها، أوضحت المديرة العامة للشركة، لوري آن غولدمان، أن "الوضع المالي للشركة تأثر بشكل كبير بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي مرت بها على مدى السنوات الماضية".

وأضافت أن الخيار الأفضل للشركة في ظل هذه الظروف كان اللجوء إلى قانون الحماية من الإفلاس.

زتشير الوثائق المقدمة إلى محكمة الإفلاس الأمريكية في ولاية ديلاوير إلى أن تقديرات أصول تابروير تتراوح بين 500 مليون دولار ومليار دولار، بينما تقدّر التزاماتها، بما في ذلك الأسهم والديون، بين مليار وعشرة مليارات دولار.

كما يفيد التقرير أن الشركة تواجه عددًا كبيرًا من الدائنين، يتراوح بين 50 ألف و100 ألف دائن.

Relatedبعد 87 عامًا من المجد فولكسفاغن على حافة إغلاق مصانعها في ألمانيا.. "سيارة الشعب" في مواجهة عمالهاللمرة الثالثة.. آخر سلسلة متاجر كبرى في ألمانيا تقدم طلباً لحمايتها من الإفلاس

في العام الماضي، سعت شركة تخزين الطعام العملاقة إلى الحصول على تمويل إضافي محذرة المستثمرين من قدرتها على الاستمرار في العمل، وكذلك من خطر شطبها من بورصة نيويورك. فقد انخفضت أسهمها بنسبة 75% هذا العام، وأغلقت يوم الثلاثاء عند حوالي 50 سنتًا لكل سهم.

منتجات تابروير ملونة، كاليفورنياGarrett Cheen/AP

وكانت قد شهدت الشركة نموًا كبيرًا في منتصف القرن العشرين بفضل حفلات تابروير التي أقيمت لأول مرة في عام 1948. حيث قدمت هذه الحفلات للعديد من النساء فرصة إدارة أعمالهن الخاصة من منازلهن وبيع المنتجات ضمن دوائرهن الاجتماعية، إلا أن تغير العادات الاستهلاكية مثل انخفاض عدد الوجبات المعدة في المنزل وزيادة تناول الطعام خارج المنزل، جاء بتأثير سلبي على المبيعات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كيت ميدلتون تستأنف عملها بعد انتهاء علاجها من السرطان: أول اجتماع حول الطفولة المبكرة في قلعة وندسور أوكرانيا تقصف مستودعا عسكريا في العمق الروسي وتقض مضاجع السكان الآمنين الولايات المتحدة تحرك جنودا وعتادا إلى جزيرة مهجورة في ألاسكا بعد اقتراب طائرات وسفن روسية البورصة - سوق التعاملات الولايات المتحدة الأمريكية بيعة إفلاس شركات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين في غزة.. وهجوم ثان بكبسة زر يطال أجهزة اتصال لاسلكي بمدن لبنانية يعرض الآن Next من الهمشري وعياش إلى تفجيرات البيجر بلبنان.. إسرائيل وتاريخ طويل من عمليات الاتصالات المفخخة القاتلة يعرض الآن Next مقتل 14 شخصا وإصابة المئات في هجوم إسرائيلي ثان يستهدف أجهزة الاتصال اللاسلكي في لبنان يعرض الآن Next حرائق هائلة في البرتغال تودي بحياة 7 أشخاص وتستدعي تدخل إسبانيا والمغرب يعرض الآن Next ولي العهد السعودي: لن نطبع العلاقات مع إسرائيل قبل قيام دولة فلسطينية اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوموفاةلبنانانفجارإسرائيلإيطالياأمطارحزب اللهرجل إطفاءروسياالصينالمفوضية الأوروبيةالاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: وفاة لبنان انفجار إسرائيل إيطاليا أمطار وفاة لبنان انفجار إسرائيل إيطاليا أمطار الولايات المتحدة الأمريكية بيعة إفلاس شركات وفاة لبنان انفجار إسرائيل إيطاليا أمطار حزب الله رجل إطفاء روسيا الصين المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

حجز أطنان الأكياس البلاستيكية المحظورة بتمصلوحت

زنقة20ا محمد المفرك

تمكنت مصالح الجمارك من ضبط و حجز أطنان من الأكياس البلاستيكية المحظورة داخل معمل سري بدوار سيدي بوزيد بجماعة تمصلوحت إقليم الحوز.

وأفادت مصادر، أن المصالح الجمركية قامت بترصد المعمل ومراقبته مما أدى إلى ضبط المصنع متلبسًا بتصنيع الأكياس البلاستيكية في مخازن سرية.

وتم تعميق البحث في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتم نقل الكميات المحجوزة على متن شاحنات إلى مقر الإدارة الجهوية للجمارك في مراكش.

مقالات مشابهة

  • خبير سياسات دولية: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أدوات جديدة ومفاجئة في الحروب
  • نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات صناعي.. استعلم الآن
  • الرقابة المالية تسجل 18375 شهادة خفض الانبعاثات الكربونية بقاعدة بيانات حتى الآن
  • ما هو سن التقاعد للنساء بعد تعديل قانون التقاعد 2024 ؟.. “وزارة المالية” تجيب
  • كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي
  • احجزها الآن.. طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بتقسيط 5 سنوات دون فوائد
  • "تابروير" الأمريكية تشهر إفلاسها بعد سنوات من المعاناة
  • حجز أطنان الأكياس البلاستيكية المحظورة بتمصلوحت
  • اليسير: الكارثة المالية القائمة في ليبيا مستمرة وتداعياتها ستكون أعمق وأكبر بكثير من سابقاتها