موقع 24:
2024-09-19@14:42:07 GMT

إصابة دي بروين

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

إصابة دي بروين

تعرض نجم مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، إلى الإصابة، خلال مواجهة فريقه لنظيره إنتر ميلان، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

يخيم التعادل السلبي إلى الآن على مواجهة السيتي و إنتر، ولم يتبقى من اللقاء سوى 20 دقيقة.

 

.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية السيتي إنتر مانشستر سيتي كيفن دي بروين إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

إنتر ميامي يعزز الصدارة الأمريكية

 
واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة جوف تنفصل عن جيلبرت! ترامب: وحدهم الرؤساء المهمّون يتعرّضون إلى إطلاق نار


عزز إنتر ميامي صدارته للدوري الأميركي لكرة القدم، بتعادله مع مضيفه أتالانتا يونايتد 2-2، ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم.
وفاز فيلادلفيا يونيون على نيويورك سيتي 5-1، وكولومبوس كرو على تورونتو 2-صفر، وأورلاندو سيتي على شارلوت 2-صفر، وسبورتنج كانساس سيتي على كولورادو رابيدز 4-1، وسينسيناتي على مينيسوتا يونايتد 2-1، وناشفيل على شيكاغو فاير 1-صفر، وريال سالت ليك على دالاس 3-2، وبورتلاند تمبرز على لوس أنجلوس جالاكسي 4-2. كما تعادل أيضاً نيو إنجلند ريفولوشن مع مونتريال 2-2، وهيوستن دينامو مع فانكوفر وايتكابس 1-1، ولوس أنجلوس إف سي مع أوستن إف سي، وسياتل ساوندرز مع سان خوسيه إيرثكويكس 2-2 .
وأنهى إنتر ميامي الشوط الأول متقدماً بهدف سجله ديفيد رويز في الدقيقة 29، وفي الشوط الثاني تمكن فريق أتالانتا يونايتد من تعديل النتيجة بهدف سجله سابا لوبجانيدزه في الدقيقة 56، قبل أن يسجل إنتر ميامي هدف التقدم مرة أخرى عن طريق ليوناردو كامبانا في الدقيقة 59، لكن أتالانتا يونايتد عادل النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق أليكسي ميرانشوك.
ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثماني نقاط أمام سينسيناتي صاحب المركز الثاني، ورفع أتالانتا يونايتد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني والعشرين.

مقالات مشابهة

  • إنتر يفرض التعادل على مانشستر سيتي في عقر داره
  • الإصابة قد تحرم السيتي من جهود دي بروين أمام آرسنال
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يتعادل وأتلانتا
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • إنتر ميامي يعزز الصدارة الأمريكية
  • جوارديولا يعلق علي إصابة دي بروين.. ويشيد بصلابة دفاع إنتر ميلان
  • هالاند في مواجهة نسخة “رونالدو الريال” الليلة
  • أبطال أوروبا.. تشكيل هجومى متوقع لمانشستر سيتى فى مواجهة إنتر ميلان
  • إنتر يخشى مقبرة "الاتحاد" فى مواجهة مانشستر سيتى بأبطال أوروبا