أكد محمود أباظة نائب رئيس مجلس إدارة نادي بتروجيت، أن مصلحة منتخب مصر كانت أمام أعين الجميع في اجتماع رابطة الأندية المحترفة اليوم.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة إقامة موسم استثنائي لمسابقة الدوري الممتاز من دور واحد، والدور الثاني سيتم إقامته من مجموعتين، كل مجموعة تضم 9 فرق لتصبح عدد الجولات 26 بدلا من 34.

جاء ذلك خلال اجتماع الرابطة، اليوم الأربعاء بمشروع الهدف في مدينة 6 أكتوبر، بحضور رؤساء 18 ناديا وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ومحمد يحي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة ونائبه سيف الوزيري.

وقال أباظة في مداخلة هاتفية خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" ارتباطات منتخب مصر وتصفيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، كانت على رأس أولويات الاجتماع".

وأضاف:"سيتم التفاوض مع الرعاة لتثبيت المبالغ المالية المستحقة للأندية، حتى يستفيد الجميع".

واختتم:" الكابتن محمود الخطيب، طالب بسرعة تطبيق القرارات التأديبية الصادرة وفقًا للوائح على اللاعبين والأجهزة الفنية، وعدم الانتظار لحين نظرها أمام لجنة الانضباط والاستنئاف طالما انها تتوافق مع اللوائح".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود الخطيب الدوري المصري الدوري المصري الممتاز الاهلي الدورى المصرى اخبار الدوري المصري الدوري المصري اليوم بطل الدوري المصري اهداف الدوري المصري أهداف الدوري المصري رئيس الأهلي الاهلي بطل الدوري المصري شكل الدوري الجديد درع الدوري المصري الجديد درع الدوري المصري الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الجديد نظام الدوري المصري الجديد الدوري المصري مباشر اليوم موعد تسليم الاهلي درع الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

«مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية

قدم ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، اقتراحًا خلال اجتماع رابطة الأندية في مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر بخصوص الأندية التي ستتنافس على الهبوط.

ووفقًا لمصدر من داخل الرابطة، اقترح عيد أن يحصل الفريق الذي ينهي الدور الأول في المركز الأول بين الأندية الثمانية المهددة بالهبوط على مكافأة كبيرة، وذلك لزيادة الحافز والشغف بين الأندية بدلًا من أن تكون المنافسة مجرد محاولة لتجنب الهبوط.

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد كما كشفت رابطة الأندية عن نظام دوري الموسم الجديد، والذي يتضمن:

في الدور الأول، ستلعب جميع الأندية في ملاعب محايدة.

في الدور الثاني، يتواجه أصحاب المراكز العشرة الأولى في دوري من دورين ذهابًا وإيابًا بنفس النقاط التي حصلوا عليها في الدور الأول، لتحديد بطل الدوري.

أما الأندية التي تحتل المراكز من الـ11 إلى الـ18، فستتنافس في دوري من دور واحد ذهابًا وإيابًا بنفس عدد النقاط لتحديد الفرق الهابطة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل
  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • من يتحمل قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية لتنظيم الدوري؟.. رابطة الأندية ترد
  • «مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية
  • عاجل.. قرارات رابطة الأندية بشأن شكل الدوري الجديد
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • الخطيب يصل مشروع الهدف لحضور اجتماع رابطة الأندية لحسم شكل الدوري
  • رابطة الأندية تناقش شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد
  • محمود الخطيب: نجاح الأندية المحترفة يعتمد علي تطوير بيئة التدريب والمنافسة