نوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء, في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.


وأعرب سموه عن فخره بهذا الوطن وهذه القيادة الثابتة على منهجها القويم وحرصها على علاقاتها الدولية وإرساء دعائم السلام الدولي والوقوف مع الدول العربية والإسلامية.
وأثنى على ماتحقق من منجزات تنموية شاملة مبنية على مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ وما أشار إليه الخطاب الملكي من استمرارية المملكة في تحقيق مؤشرات اقتصادية وتعليمية وتقنية ورياضية وسياحية أعلى، والعمل على كل مايعود على الوطن والمواطن بالخير والرفاهية والأمان، مشيداً بحرص القيادة على دعم تفوق شباب وفتيات الوطن مما أثمر عن تحقيق منجزات دولية غير مسبوقة.
واختتم سموه بالدعاء بأن يحفظ المولى القدير خادم الحرمين الشريفين الملك وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وأن يديم على هذا الوطن وأبنائه دوام الرفعة والسؤدد إنه سميع مجيب.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الأمير بندر بن خالد بن فيصل : مضامين الخطاب الملكي تجسد نهج القيادة لتحقيق رفاهية المواطن ورفعة المملكة

المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن فيصل المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس هيئة الفروسية رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل، بالخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.

وأكد سموه، أن مضامين الخطاب تجسد النهج الواضح الذي تتبعه القيادة لتحقيق رفاهية المواطن ورفعة المملكة عبر رؤية 2030، مع التركيز على الدور المهم للمملكة على الساحة الدولية، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويمن عليهما بالتوفيق، وأن يديم على الوطن الأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الرشيدة.

أخبار قد تهمك محافظ الدرعية ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى‬ 29 ديسمبر 2023 - 8:13 مساءً وزير الداخلية: إشادة خادم الحرمين بجنودنا البواسل أكبر تقدير وحافز وداعم 30 ديسمبر 2021 - 11:37 صباحًا

مقالات مشابهة

  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل : مضامين الخطاب الملكي تجسد نهج القيادة لتحقيق رفاهية المواطن ورفعة المملكة
  • نائب أمير منطقة المدينة : الخطاب الملكي يعكس المكانة الريادية للمملكة إقليميا ودوليا
  • أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية
  • أمير منطقة الجوف: الخطاب الملكي اعتزاز لكل السعوديين
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي
  • نائب أمير منطقة جازان ينوه بمضامين الخطاب الملكي
  • نائب أمير حائل : الخطاب الملكي يعكس الرؤية الحكيمة ومنهج المملكة الثابت بالقضايا العربية والإسلامية
  • أمير منطقة الرياض: الخطاب الملكي جاء شاملاً في مضامينه
  • نائب أمير منطقة الجوف: الخطاب الملكي اعتزاز وفخر لكل مواطن ويؤكد النهضة التنموية للمملكة وفق رؤية المملكة 2030