مسقط- الرؤية

منذ انطلاقه في الأول من يونيو، رسَّخَ مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط مكانته كإحدى أبرز الوجهات الفاخرة في مدينة مسقط، حيث نجح في أسر قلوب الزوار بأطباقه المميزة وحلوياته الفريدة. ومع اقتراب الموسم الجديد، يستعد المطعم للارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى آفاق جديدة من خلال مجموعة من العروض والمبادرات الاستثنائية التي ستنطلق في سبتمبر الجاري.

ويستعد مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط المتميز بموقعه الراقي في منتجع سانت ريجس الموج إلى تقديم تجربة غداء استثنائية من خلال قائمة طعام ثابتة تتضمن خيارًا من وجبتين أو ثلاث وجبات، متاحة يوميًا من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا. وتماشياً مع التزامه بتقديم أطباق طازجة ومبتكرة تُحضّر يوميًا باستخدام أجود المكونات الموسمية، تتجدد قوائم الطعام بانتظام لضمان تقديم تشكيلة متنوعة ومميزة من النكهات. تضم قائمة الطعام الثابتة في البداية مجموعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات الفاخرة، من بينها ابتكارات خاصة مثل كعكة التمر المميزة على طريقة نوڤيكوف. ومع تنوّع القائمة بشكل أسبوعي، يمنح مطعم نوڤيكوف كافيه ضيوفه الفرصة للتعرّف على أطباق طازجة ومبتكرة في كل زيارة.


 

وقالت أنتونيلّا ماسترودوناتو مديرة المطعم: "سعداء بالاستجابة الإيجابية التي حظينا بها منذ افتتاحنا. بفضل أجوائه الراقية والمُرحّبة، أصبح مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط الوجهة المثالية لغداء العمل أو اللقاءات اليومية، مما يجعله خيارًا مثاليُا لكل من المقيمين والزوار. من خلال هذه المبادرات الجديدة، نطمح إلى جذب المزيد من الضيوف الجدد والدائمين ومنحهم تجربة غنية واستثنائية في عالم الطهي الذي يتميز به مطعم نوڤيكوف كافيه. ندعو الجميع لاكتشاف خيارات أطباق الغداء الجديدة ضمن قائمة الطعام الثابتة التي تتيح فرصة مثالية لتذوق وصفات جديدة مميزة".

وإضافة إلى الأطباق الراقية، يستعد مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط لتقديم تجربة استثنائية عبر إطلاق سلسلة من ورشات الطهي الاحترافية تحت إشراف الشيف المبدع ماركو لوبيان وفريقه المتميز، حيث ستقدم هذه الدروس لمحة من خلف الكواليس على طريقة إعداد البيتزا والمعكرونة المميزة في نوڤيكوف. ستكون أولى الجلسات، المقررة خلال هذا الشهر، تجربة لا تُنسى لعشاق البيتزا الذين يسعون إلى تطوير وصقل مهاراتهم في الطهي.

ويفتح مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط أبوابه يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً؛ حيث يقدم قائمة غنية ومتنوعة تشمل وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يحظى سكان الموج بفرصة الاستفادة من عروض حصرية خلال شهر سبتمبر (تطبق الشروط والأحكام).

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

قائمة بأسماء شهداء الإبادة الجماعية بغزة ضمت أكثر من 34 ألفا

نشرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، قائمة بأسماء الفلسطينيين الذين استُشهدوا خلال "حرب الإبادة الجماعية" التي تشنها إسرائيل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وتضمنت القائمة أسماء 34 ألفا و344 فلسطينيا استشهدوا خلال الحرب الإسرائيلية الجارية على قطاع غزة، من ضمنهم 11 ألفا و983 طفلا أعمارهم أقل من 18 عاما.

ومن ضمن هؤلاء الأطفال، وثقت الوزارة أسماء نحو 710 أطفال قُتلوا وأعمارهم لم تتجاوز العام، كما وثقت الوزارة في القائمة أسماء 2734 فلسطينيا بعمر أكثر من 60 عاما.

وأمس الأحد، قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، في بيان، إن عدد شهداء ومفقودي الحرب وصل إلى 51 ألفا و206 فلسطينيين، من ضمنهم 16 ألفا و795 من الأطفال و171 رضيعا وُلدوا وقتلوا خلال الحرب، و710 قتلوا وعمرهم أقل من عام.

ورصد المكتب الحكومي وفاة نحو 36 فلسطينيا نتيجة المجاعة من إجمالي عدد القتلى، في حين وصل عدد القتلى من النساء خلال "حرب الإبادة"، بحسب المكتب الحكومي، إلى 11 ألفا و378 سيدة.
ووفق المكتب، فإن عدد المصابين جراء الحرب بلغ نحو 95 ألفا و337 فلسطينيا.

وبحسب المكتب الإعلامي الحكومي، فإن الاختلاف في الأرقام بينه وبين وزارة الصحة يعود إلى أن الوزارة تعتمد الأرقام وفقا للبروتوكول المعمول به حسب منظمة الصحة العالمية، والقائم على اعتماد أعداد الشهداء الذين يصلون إلى المستشفيات ويدخلون إلى عملية الفحص الطبي، ويتم التأكد من استشهادهم وتسليم جثامينهم إلى ذويهم.

وتشمل أرقام المكتب الإعلامي الحكومي أعداد وزارة الصحة إضافة إلى الذين استُشهدوا ولم تصل جثامينهم للمستشفيات وما زالت تحت الأنقاض والركام، بحسب المكتب.

وتشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بدعم أميركي مطلق، حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 136 ألف قتيل وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل هذه الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية، ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • العامر يرد على اتهام تجربة احتراف سعود عبدالحميد إلى روما بالفشل .. فيديو
  • ضمن تجارب تكتيكية.. كوريا الشمالية تطلق صواريخ بالستية قصيرة المدى في ثاني تجربة من نوعها خلال أسبوع
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • فوز "Ooredoo" بـ"جائزة Stevie البرونزية" للتميز التكنولوجي
  • بنك مسقط يستعرض مسيرة النجاح في مجال تطوير الأسواق الماليّة وتعزيز قطاع الاستثمار
  •  15 عنصراً تراثياً إماراتياً تُزيّن قائمة اليونسكو
  • كوريا الشمالية تجري ثاني تجربة صاروخية خلال أسبوع
  • سيدة ترفض دفع فاتورة مطعم بعد تناولها الطعام.. سبب غير متوقع
  • قائمة بأسماء شهداء الإبادة الجماعية بغزة ضمت أكثر من 34 ألفا