حائل- خالد الحامد
قفز فريق جدة للمركز الثاني في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى ، بفارق الأهداف عن المتصدر نيوم، بفوزه بصعوبة 2-1 على مضيفه الباطن، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة. منح عمار النجار التقدم لفريق جدة في الدقيقة 63 وأدرك الباطن التعادل في الدقيقة 78 عن طريق حسن القيد. وأضاف عمار النجار هدف الفوز لفريق جدة قبل النهاية بخمس دقائق.

بهذه النتيجة رفع جدة رصيده إلى 10 نقاط ، بينما بقي الباطن على رصيده 4 بالمركز 12. في المباراة الثانية، حقق النجمة فوزا على الصفا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد التعليم بعنيزة. سجل هدف النجمة الوحيد عن طريق فيصل المطيري. بهذه النتيجة أصبح رصيد النجمة 6 بالمركز السابع ، وتوقف الصفا على 3 نقاط بالمركز 15. وفي المدينة المنورة ،حقق الجندل انتصاره الأول بعد ثلاث تعثرات بعد فوزه على مضيفه أحد بهدف وحيد.
بهذه الفوز، أصبح رصيد الجندل 3 نقاط متقدما للمركز 16 ، وبقي أحد على نقاطه الأربع بالمركز 11.

???? | أهداف مباريات اليوم ⚽️????#نحلم_ونحقق ????????#دوري_يلو | #FDL pic.twitter.com/UgnVRM0kT8

— دوري يلو (@FDL_KSA) September 18, 2024

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة الرابعة جدة دوري يلو

إقرأ أيضاً:

دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل

خطف نادي إنتر ميلان الإيطالي نقطة ثمينة من مانشستر سيتي الإنجليزي، في مستهل مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا، بعد تعادل الفريقين سلبيًا في ملعب الاتحاد.

وأتيحت الفرصة أمام مانشستر سيتي لهز شباك النيراتزوري في أكثر من مناسبة، إلا أن دفاعات إنتر ميلان وحارس مرمى الفريق الإيطالي كانا بالمرصاد.

وحاول إنتر ميلان في مرات قليلة لخطف هدف الفوز لكن كل محاولات الضيف الإيطالي باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بيضاء بدون أهداف.

وفي المباراة الثانية في هذه الليلة، أفلت باريس سان جيرمان من فخ التعادل أمام ضيفه جيرونا الإسباني الوافد الجديد إلى دوري أبطال أوروبا بالفوز بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة.

وأخطا لاعبو باريس سان جيرمان مرمى جيرونا في أكثر من مناسبة، إلا أن باولو جازانيجا لاعب جيرونا نجح فيما فشل فيه لاعبو باريس وسجل لهم هدف الفوز بالخطأ في مرماه.

وفي ثالث مباريات الليلة، نجح بوروسيا دورتموند في تسجيل الفوز 3-0 على كلوب بروج البلجيكي، وسجل بوروسيا هدفي اللقاء في الشوط الثاني عن طريق جيمي بينو في الدقائق 76 و 86 والثالث بضربة جزاء من سيراهي في الدقيقة الأخيرة.

أما المباراة الأخيرة فشهدت فوزًا عريضا لنادي سيلتك الاسكتلندي على نادس سلوفان بنتيجة 5-1.

مقالات مشابهة

  • 5 مباريات و3 مؤجلات في الدوري المغربي
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل
  • القوة الجوية يحقق انتصاره الأول على حساب التين أسير في دوري أبطال آسيا
  • في ختام الجولة 4 من دوري يلو.. الباطن متحفز لتجاوز جدة.. وأحد يواجه الجندل
  • ولاية صلالة ل”عازمون” المشروع الفائز بالمركز الأول في المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية في نسختها الثالثة
  • فتاة كركوك والنجمة يحققان انتصارين في دوري النخبة لكرة اليد للسيدات
  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»
  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا