الرؤية- الوكالات

تعود الفنانة التونسية هند صبري مع الجزء الثاني من مسلسلها الكوميدي الرومانسي "البحث عن علا" والذي سيبدأ عرضه على شبكة نتفليكس في 26 سبتمبر الجاري.

ويتتبع هذا الموسم- الذي تولّى هادي الباجوري إخراج حلقاته الستّ وتولّت هند صبري وأمين المصري مهام إنتاجه التنفيذي- رحلة علا في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام.

ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها؛ حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك. لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم" (يؤدي دوره "ظافر العابدين")، لمنح الحب فرصة أخرى.

الموسم الثاني من "البحث عن علا" هو استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية.

وتولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro، إنتاج الموسم الثاني من "البحث عن علا" وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري. ويضم كادر التمثيل كوكبة من النجوم العالميين من بينهم "هند صبري" و"ظافر العابدين" و"سوسن بدر" و"هاني عادل" و"ندى موسى" و"محمود الليثي" و"آيسل رمزي" و"عمر شريف" و"ياسمينا العبد" و"طارق الإبياري"، ومن المقرر بدء عرضه على نتفليكمس حصريًا ابتداءً  في 26 سبتمبر.





 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل «ضل حيطة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، المقرر عرضه في شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

مسلسل محارب

شاركت الفنانة غفران محمد في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد.

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماما بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرا كبيرا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

شارك في بطولة مسلسل «محارب» عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية
  • هند صبري تعلن موعد عرض الجزء الثاني من البحث عن علا
  • هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس