يمانيون:
2024-09-19@14:25:35 GMT

اللواء الرزامي يزور المرابطين في جبهات الحدود

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

اللواء الرزامي يزور المرابطين في جبهات الحدود

يمانيون – متابعات
قام قائد محور همدان بن زيد، رئيس اللجنة العسكرية اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي، بزيارات ميدانية لمواقع المرابطين ومنتسبي المحور في فرد وجبهاتها من محافظة صعدة، في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارات نقل اللواء الرزامي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة، مؤكداً على أهمية هذه المناسبة الدينية في تعزيز الروح المعنوية والفخر لدى القوات المسلحة.

وأوضح أن هذه الزيارات تأتي تعبيرًا عن تقدير القيادة العسكرية لجهود الأبطال المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشاد اللواء الرزامي بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها المرابطون في الخطوط الأمامية، مؤكدًا أن هذه الزيارات تعكس دعم القيادة المستمر لأبطال القوات المسلحة اليمنية، حاثا على الاستمرار في بذل الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق الحدودية.

وشارك رئيس اللجنة العسكرية، المرابطين والمجاهدين احتفالاتهم بذكرى المولد النبوي الشريف، والتي شهدت إطلاق الألعاب النارية، وموروث شعبي وقصائد معبرة عن عظمة المناسبة.

وتأتي هذه الزيارات في سياق تعزيز الروح المعنوية للقوات المسلحة وتأكيدًا على التلاحم بين القيادة والجنود في كافة الجبهات.

بدورهم وجه المجاهدون المرابطون في جبهة الصوح بمحور همدان بن زيد، رسائل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، إلى السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والأمة الإسلامية، مؤكدين على أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

كما أكدوا تمسكهم بقيم الرحمة والتسامح التي دعا إليها الرسول الكريم، مجددين العهد بالولاء للنبي وآل بيته.. مشيرين إلى أن هذه المناسبة تمثل محطة لاستلهام هدي الرسول وتجديد العزم للسير على نهجه، في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة.

كما وجه المجاهدون رسالة إلى كافة الشعوب الإسلامية بأهمية الوحدة في مواجهة التحديات والعمل على تحقيق العدالة والسلام.

وعبروا عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع، مؤكدين أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يجب أن تكون دافعًا للجميع للوقوف ضد الظلم والاحتلال والعمل من أجل الحرية والكرامة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المولد النبوی الشریف هذه المناسبة

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، فعالية خطابية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وجسدت فقرات الفعالية التي أقيمت في عزلة الجدعان، عظمة المناسبة ودلالات إحيائها في زكاء النفوس وتعميق الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ الهوية الإيمانية والانتماء الصادق للنبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

وتطرقت كلمة المناسبة إلى مراحل الدعوة المحمدية وما صاحبها من صعاب وعوائق وعقبات، منوهة بالدور الجهادي في تخطيها حتى بلغ نور الرسالة أقصى الأرض.

وأشارت إلى ما حظيت به المرأة في ظل الإسلام من حقوق إنسانية عادلة كفلت لها العيش بكرامة وعزة وأمان .

وشددت الكلمة على ضرورة التزود من منهل السيرة النبوية الصحيحة وتجسيدها في الواقع العملي وخصوصاً في تربية الأبناء وصون حرمة بيتها، والمشاركة في نصرة قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومظلومية أبناء غزة .

وعقب الفعالية نظمت الحرائر وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتجديد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

مقالات مشابهة

  • الاحتفال بذكرى المولد النبوي في مجلس الرحمن بصحم
  • قائد محور همدان بن زيد يطلع على أحوال المرابطين في جبهات الحدود
  • اللواء الرزامي يشارك المرابطين احتفالات المولد النبوي في جبهات الحدود
  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية للهيئة النسائية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حضور مشهود للمرأة اليمنية في ساحات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • قيادات ومسؤولو محافظة إب يتحدثون لـ”الثورة ” عن فرحتهم الغامرة بذكرى المولد النبوي