يخطط نادي الزمالك للتعاقد مع أسامة جلال، مدافع بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع الأبيض بالموسم الجديد.

وطلب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه من أجل الموافقة على إعارة لأسامة جلال إلى الزمالك لموسم واحد.

في سياق آخر، رفض نادي المصري طلب الزمالك للاستغناء عن مدافعه باهر المحمدي، وذلك بسبب تمسك مدرب الفريق علي ماهر ببقاء اللاعب.

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

وضع البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، أسامة جلال في مقدمة اختياراته لتعزيز الدفاع خلال الصيف الجاري.

كما أبرم الزمالك عدة صفقات في فترة الانتقالات الحالية، بما في ذلك التعاقد مع الخماسي المغربي محمود بنتايك، الفلسطيني عمر فرج، محمد حمدي، السنغالي سيدي ندياي، والبولندي كونراد ميشالاك.

ويستعد الزمالك لملاقاة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، بعد أن انتصر على الفريق الكيني بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد في مباراة الذهاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك ممدوح عيد

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها  الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأربعاء 18- 9- 2024:

عناوين أبرز الصحف الأوروبية اليوم الأربعاء

سيتحرك ريال مدريد من أجل ألكسندر أرنولد الصيف المقبل، بعد أن كان على اتصال بوكلائه لعدة سنوات. (الصن)

مانشستر سيتي في وضع جيد للتعاقد مع لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني جمال موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا. (فوتبول إنسايدر)

مانشستر يونايتد مهتم بمهاجم بوروسيا دورتموند الألماني البالغ من العمر 22 عامًا كريم أديمي، لكنه قد يواجه منافسة من نيوكاسل وليفربول. (كيكر)

نيوكاسل من بين مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهتمة بلاعب خط وسط ليل الإنجليزي أنجيل جوميز البالغ من العمر 24 عامًا، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم. (فوتبول إنسايدر)

بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد

وست هام ومانشستر يونايتد حريصان على لاعب خط الوسط الألماني البالغ من العمر 29 عامًا ليون جوريتسكا، الذي يشعر بعدم السعادة بعد فقدان مكانه في بايرن ميونيخ. (صن)

يرى إيفرتون حارس مرمى إنجلترا جوردان بيكفورد كأحد أهم لاعبيه وليس لديه خطط لاستبدال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بزميل نيوكاسل الدولي الإنجليزي نيك بوب، 32 عامًا. (تيم توك)

مارسيال إلى الدوري اليوناني

يقترب المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، 28 عامًا، من الانتقال إلى أيك أثينا كوكيل حر بعد رحيله الصيفي عن مانشستر يونايتد. (فابريزيو رومانو)

قد يتحرك أرسنال ونيوكاسل للحصول على الجناح الألماني ليروي ساني، 28 عامًا، الذي ورد أنه غير سعيد في بايرن ميونيخ. (Caught Offside)

أستون فيلا ونوتنغهام فورست وولفرهامبتون ووست هام من بين المعجبين بالمدافع الفرنسي عمر سوليت البالغ من العمر 24 عامًا من ريد بول سالزبورغ. (HITC)

ليفربول يريد لاعب وسط دفاعي ولاعب وسط أيسر في يناير. (Football Insider)

مقالات مشابهة

  • عاجل.. آخر تطورات مفاوضات انتقال نجم بيراميدز للزمالك في الميركاتو الصيفي
  • قرار جديد من مجلس الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة
  • جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو