بدأت قناة dmc بعرض أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، الذي يعد أيقونة الفن للدراما المصرية، من بطولة الفنان نور الشريف وعبلة كامل وعبد الرحمن أبو زهرة ومصطفى متولي ومحمد رياض، تزامنا مع رحيل الفنانة ناهد رشدي، أحد أبطال العمل الفني.

ورحل عن عالمنا 8 فنانين من أبطال العمل، أبرزهم الفنان نور الشريف، وآخرهم الفنانة ناهد رشدي.

1- الفنان نور الشريف

الفنان نور الشريف هو البطل الأول لمسلسل لن أعيش في جلباب أبي، ومثل شخصية «عبد الغفور البرعي»، ورحل عن عالمنا يوم  11 أغسطس 2015، بعد معاناة مع مرض سرطان الرئة.

2- مصطفى متولي

مثل الفنان الراحل مصطفى متولي، شخصية «محفوظ» أحد كبار التجار بوكالة البلح، والابن الوحيد للحاج إبراهيم سردينة، والذي رحل يوم السبت 5 أغسطس 2000، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

3- مخلص البحيري 

قدم الفنان مخلص البحيري دور «سيد» شقيق «فاطمة كشري» زوجة عبد الغفور البرعي، ورحل عن عالمنا يوم 29 أغسطس 2001، بعد تعرضه لحادث سير أودي بحياته رفقة زوجته ونجله وابنته.

4- فاروق الرشيدي

الفنان فاروق الرشيدي كان مساعدا للحاج عبد الغفور، وتوفي خلال أحداث المسلسل، قبل أن يتوفى على الواقع مساء السبت 11 فبراير عام 2017، عن عمر يناهز 75 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية.

5- عثمان محمد علي 

الفنان عثمان محمد علي مثل دور أحد كبار التجار بوكالة البلح، خلال أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، و توفي يوم  12 نوفمبر 2023، بعد تعرضه لأزمة صحية عن عمر 88 عاما.

6- ناهد رشدي

لعبت الفنانة ناهد رشدي، دور الإبنة الكبرى للحاج عبد الغفور، وتزوجت من نبيل ابن الوزير ، ورحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة، بعد صراع مع مرض السرطان.

7- كوثر العسال 

شاركت الفنانة كوثر العسال في دور زوجة الفنان رشوان توفيق، الذي مثل شخصية الوزير، ورحلت عن عالمنا يوم  30 سبتمبر عام 2013، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

8- سهير الباروني

قدمت الفنانة سهير الباروني دور «فتحية» زوجة سيد كشري، ورحلت عن عالمنا يوم 31 يناير 2012، بعمر  يناهز 75 عاما بعد صراع مع مرض الشيخوخة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لن أعيش في جلباب أبي لن أعيش في جلباب أبي عبد الغفور البرعي نور الشريف ناهد رشدي لن أعیش فی جلباب أبی الفنان نور الشریف عبد الغفور ناهد رشدی مع مرض

إقرأ أيضاً:

صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله

كشف الفنان كريم فهمي، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، عن استعداده للتحضير لعمل فني جديد يحمل اسم «دماغ ألماظ» خلال الفترة المقبلة.

كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله

 

وشارك كريم فهمي، صورة لإعلانه عن بدء كتابته لـ «دماغ ألماظ»، كتب عليها: «دماغ ألماظ، تأليف كريم فهمي».

أحدث أعمال كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم فهمي للمشاركة في مسلسل «وتقابل حبيب»، بالتعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، كما يشاركها في بطولة العمل الفنان كريم فهمي.

آخر أعمال كريم فهمي في الدراما

وكانت آخر أعمال كريم فهمي هو مسلسل منتصف العمر، دارت أحداثه حول ربة منزلة ولديها ابنة ومتزوجة من الفنان رشدي الشامي، وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، وتقع في حب الفنان كريم فهمي، وذلك في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وايضا مسلسل حدث بالفعل في حكاية قرض شخصي بالتعاون مع الفنانة ندا موسي، وعرض عبر شبكة قنوات CBC مؤخرا، وشارك في بطولة حكاية قرض شخصي مجموعة من النجوم: كريم فهمي، ندا موسي، محمود عبد المغني، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

اخر اعمال كريم فهمي في السينما 

كما شارك كريم في فيلم "السرب" الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للردّ على مقتل 21 مواطنًا مصريًا قبطيًا على يد التنظيم الإرهابي "داعش" في درنة بليبيا.

ابطال فيلم السرب  

والفيلم هو بطولة: أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج وأحمد نادر جلال. 

مقالات مشابهة

  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة