تعاقد مجلس إدارة نادي مكادى برئاسة أحمد الصحيفي، مع أمير رجب لاعب فريق السكه الحديد السابق لمده موسمين في صفقة انتقال حر، من أجل دعم خط دفاع الفريق بدورى القسم الثاني ب.

وحسم اللاعب انتقاله إلى فريق مكادى عقب المفاوضات التى تمت معه خلال فترة القيد الصيفية الحاليه، بعد أن كان محور إهتمام عدد كبير من الأندية الأخرى التى تابعت اللاعب مع فريق أورانج ومن قبلة السكة الحديد.

وعبر أمير  رجب على سعادته بالتعاقد مع فريق مكادي الذى يطمع فى تقديم أفضل المستويات فى الفترة المقبلة،فى ظل التمسك الشديد به من مسوولى مجلس الإدارة والمدير الفني محمود ابراهيم الذى يسعى للاستفادة من خبرات اللاعب التى اكتسبها مع الأندية الكبرى.

ويعد اللاعب من أفضل المدافعين، بأندية دوري القسم الثاني والذي يسعي للظهور بشكل مميز مع الفريق في الفترة المقبلة لتحقيق إنجاز كروي جديد له من خلال الدعم الكبير الذى يوفره مجلس الإدارة للجهاز الفنى للاعبين لتحقيق الصعود لدوري المحترفين فى الموسم المقبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكادي امير رجب مظاليم بحري

إقرأ أيضاً:

رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق

أعلن نادي النصر السعودي مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري عن إقالة المدرب لويس كاسترو وانتهاء فترة تواجده مع الفريق والاكتفاء بما قدمه معه.

ويأتي قرار اقالة كاسترو مدرب نادي النصر بعد النتائج المتذبذبة التي يقدمها الفريق مؤخرًا في مختلف البطولات والتي بدورها أدت إلى موجة من الغضب من قبل الجمهور الذي يرفض ذلك على الرغم من وجود عناصر مميزة في الفريق.

النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة النصر يقرر اقالة كاسترو بعد النتائج المتراجعة  

ونشر نادي النصر بيان رسمي مساء اليوم أعلن فيه إقالة كاسترو وقال: قررت شركة نادي ⁧‫النصر‬⁩ رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، متمنين له كافة الجهود التي بذلها مع ⁧‫النصر‬⁩، ومتمنين له التوفيق.

وتعادل النصر أمام الشرطة العراقي أمس الاثنين في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة في حلتها الجديدة.

وحقق نادي النصر تحت قيادة لويس كاسترو انتصارين فقط من أصل 6 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم في جميع البطولات.

الجدير بالذكر أن النصر في الموسم الماضي لم يحقق أي لقب رسمي تحت قيادة كاسترو، واكتفى بتحقيق لقب بطولة الأندية العربية، وهي بطولة ودية غير معترف بها.

مقالات مشابهة

  • فض اشتباك
  • هل يتراجع الوزير؟
  • ترامب.. والقادم الأسوأ للفلسطينيين!
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • رسميا.. ربيع ياسين مديرا فنيا لفريق دلفي بالقسم الثاني
  • 45 صورة ترصد كسر زجاج القطارات.. والسكة الحديد للأهالي: ساعدونا
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • (الإجراءات الجنائية).. وإجراءات الحوار!!
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق