تحدث الفنان أحمد العوضي عن تكريمه من مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل " حق عرب" والذي أقيم منذ أيام، بأحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس.


قال أحمد العوضي في تصريح خاص لـ الفجر:' تكريم الشارع أهم من أي تكريم مع احترامي لكل المهرجانات، المهرجان الحقيقي بالنسبالي لما بنزل الشارع واخواتي يكونوا مبسوطين بالشغل وبيندهوا عليا.

 

تابع قائلا:' بختار الدراما الشعبية لأنها قريبة من تكويني ونشأتي وبحب أكون قريب من أهلى اللي اتربيت وسطهم.

كما تحدث عن منتقدي مسابقاته قائلا:' بيقولوا إني بعملها للترند طيب ما المسلسل اتشاف أكتر من مرة وبيتعرض في الدول العربية، هل أنا بروح أعمل مسابقات في الدول العربية ؟".

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية رجل يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويخرج، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيدًا للتعاقد معهم.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي أبطال حق عرب الفضائيات العربية دراما أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تعتقل زوجة أحمد سعدات و"الشعبية" تُعقّب

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024، عبلة سعدات، زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات، من منزلها في البيرة.

وقالت الجبهة الشعبية، إن اعتقال عبلة سعدات، يُشكّل جريمةً إسرائيلية جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الحافل بالجرائم بحق شعبنا، مشيرة إلى أنه يأتي في إطار سياسة ممنهجة تستهدف قادة الحركة الوطنية والنسوية وعوائلهم.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

 تصريح صحفي صادر عن الحبهة الشعبية لتحرير فلسطين: 

- إن اعتقال المناضلة الوطنية الرفيقة عبلة سعدات، زوجة الأمين العام الأسير القائد الرفيق أحمد سعدات، يُشكّل جريمةً صهيونيةً جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الحافل بالجرائم بحق شعبنا.

- إن هذا الاعتقال يأتي في إطار سياسة ممنهجة تستهدف قادة الحركة الوطنية والنسوية وعوائلهم، في محاولةٍ يائسة لثنيهم عن مواصلة نضالهم ضد الاحتلال. 

- إن استهداف المناضلة سعدات، التي عانت دوماً من مرارة الاعتقال والتي تُمثّل رمزاً للصمود والنضال إلى جانب رفيق دربها الرفيق القائد الأمين العام أبو غسان وكوكبة من المناضلين والمناضلات، يندرج ضمن مخطط يستهدف قيادات الشعب الفلسطيني لاسيما المرأة الفلسطينية التي كانت دوماً في طليعة الحركة الوطنية.

-  نشدد على أن مثل هذه الجرائم لن تنال من عزيمة شعبنا، ولن تؤثر على إرادة المناضلين الذين يواصلون مقاومتهم رغم كل محاولات الاحتلال الفاشلة لكسرهم، كما لن تنال من عزيمة المناضلة الوطنية عبلة سعدات أو تكسر النموذج الثوري المتقدم الذي يمثله القائد أحمد سعدات.

- إن هذا الاعتقال يسلط الضوء على سياسات الاحتلال الإجرامية تجاه النساء الفلسطينيات، اللاتي يتعرضن للتنكيل والاعتقال بشكلٍ مستمر كما يجري مع الرفيقة المناضلة خالدة  جرار التي ما زالت في العزل الانفرادي وتتعرض لمزيد من سياسة التنكيل والقمع، وإن هذه الجرائم تهدف إلى تقويض دور المرأة في الحركة الوطنية. 

- ندعو إلى تصعيد كل أشكال الإسناد والتضامن مع الأسيرات والأسرى، لمواصلة الضغط على الاحتلال لوقف سياساته القمعية وجرائمه بحق الأسرى، وما يتطلبه هذا التصعيد من توسيع للجهود الدولية الهادفة لإنهاء معاناة الأسرى ومحاكمة السجان الصهيوني على جرائمه بحقهم

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 في المدن والعواصم العربية
  • ملك أحمد زاهر تشارك كواليس مسلسل أزمة ثقة (صور)
  • بالرعب والرياضة.. هكذا نجحت الدراما الخليجية خارج الموسم الرمضاني
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • اللجنة العربية الإسلامية بشأن وقف الحرب على غزة تجتمع في عمّان غدا
  • قوات الاحتلال تعتقل زوجة أحمد سعدات و"الشعبية" تُعقّب
  • خاص | أحمد المالكي يكشف لـ الفجر الفني عن سر فكرة "عودتني الدنيا" لشيرين عبد الوهاب
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • نور علي تسير على خطى أميرات ديزني في مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • مروان يونس لـ "الفجر الفني": مفيش طرف معين بإيده يخلي الجوازة تبقى توكسيك