بوابة الوفد:
2024-09-19@14:17:13 GMT

إلغاء لعبة التصويب التعاونية The Dead by Deadlight رسميًا

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت Behaviour Interactive عن بعض ألعاب التصويب التعاونية Dead by Deadlight.

 وقد تم إصدار واحدة منذ ذلك الحين وحظيت بإشادة نسبية، وهي The Casting of Frank Stone، وWhat the Fog التي جاءت وذهبت. وهذا يترك لعبة واحدة غير محسوبة. اليوم، يمكننا شطبها إلى الأبد. أعلنت الشركة للتو أن اللعبة الفرعية المعروفة فقط باسم Project T قد تم إلغاؤها.

تم الإعلان عن Project T كلعبة تصويب تعاونية من منظور الشخص الثالث، مما يجعلها واحدة من المرات النادرة في الامتياز التي يتمكن فيها اللاعبون من القتال ضد الأعداء باستخدام الأسلحة. كانت اللعبة موجودة في شكل تجريبي لفترة من الوقت، كجزء من برنامج Behavior Interactive. يبدو أن اختبارات اللعب المبكرة لم تكن جيدة. قالت الشركة إن "عددًا من اللاعبين أعربوا عن رضاهم" ولكن "نتيجة هذا التحليل العميق أسفرت عن نتائج غير مرضية بشكل عام".

لا يعني هذا أي شيء بالنسبة للامتياز الأكبر. فقد اتجه المطور إلى مشاريع تجريبية مؤخرًا ويبدو أن Project T لم ينجح في تحقيق النجاح. إنه أمر مؤسف، ولكن لا تزال هناك اللعبة الرئيسية والعديد من ألعابها المتقاطعة.

هناك أيضًا The Casting of Frank Stone المذكورة أعلاه، وهي لعبة تعتمد على السرد من إنتاج Supermassive وتدور أحداثها في نفس الكون. وأخيرًا، What the Fog هي لعبة تشبه Jumanji إلى حد ما في اللعبة الأصلية. ينغمس الأطفال في لعبة لوحية. أنت تعرف ما يحدث.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية

أشادت الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، بحملة "مشوار الالف الذهبية يبدء بخطوة " التي تم اطلاقها لتقديم خدمات تنظيم الأسرة للسيدات مجانا تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفي إطار مبادرة رئيس الجمهورية بداية، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان.

العثور على جثمان موظف بالمعاش

وقالت زهران، أن هذه الحملة تساهم فى زيادة توعية السيدات بأهمية لتنظيم الأسرة، والتوسع في إتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع قري ومراكز محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى توفير خدمات الصحة الإنجابية من متابعة الحمل وفحص بالسونار والكشف على السيدات، بالإضافة أيضا إلى عقد ندوات توعوية لرفع الوعي الصحي بأهمية الصحة الإنجابية ومردودها على صحة الأم والطفل.

وأوضحت أن الفترة الراهنة تتطلب جهودا كبيرة لنشر التوعية بالمفهوم الصحيح للصحة الإنجابية وعلاقته بتنظيم الأسرة، حيث إن الكثير من الأشخاص ليس لديهم الوعى والمعرفة بهذه المفاهيم، بالإضافة إلى نشر الوعي بخطورة الزيادة السكانية التي اصبحت قضية أمن قومي.

وشددت الدكتورة دعاء زهران، بأهمية التوعية بخطورة الزيادة السكانية، والتعامل مع القضية السكانية من منظور تنموي شامل يعتمد في الأساس على الارتقاء بالخصائص السكانية كالتعليم، والصحة، وفرص العمل، والتمكين الاقتصادي، والثقافة إلى جانب ضبط معدلات النمو السكاني، مؤكدة أن الزيادة السكانية تؤثر بشكل كبير على نصيب الفرد من الناتج القومى، خاصة أن القضية السكانية تُعدّ واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجهها الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • بلغاريا تفتح تحقيقا بشأن الشركة التي باعت حزب الله أجهزة البيجر
  • لعدم التزامها.. مواصلات الدبيبة تعلن إلغاء التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي
  • بوكيمون تربح دعوى بقيمة 15 مليون دولار ضد لعبة مقلدة
  • الشركة التايوانية تتنصل من الأجهزة التي انفجرت في لبنان.. أين صنعت؟
  • لعبة Dead Rising Deluxe Remaster.. الحرب ضد كائنات "الزومبي"
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات
  • دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية
  • مبتكر لعبة Flappy Bird ليس له علاقة بالإصدار الجديد