تستأنف الفنانة زينة تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الفنية، حيث تعيش زينة حالة من النشاط الفني بمشاركتها في 3 أعمال دفعة واحدة، وهي فيلم الدشاش بطولة محمد سعد وبنات الباشا ومسلسل العتاولة الجزء الثاني في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

وكانت زينة قد نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل العتاولة التي شاركت فيه مع أحمد السقا وطارق لطفي، وفريدة سيف النصر.

 

زينة تبدأ تصوير بنات الباشا

أيضًا بدأت زينة خلال الفترة الماضية تصوير فيلمها الجديد بنات الباشا، والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي.

وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة.

فيلم بنات الباشا، من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

 

مشاركة زينة مع محمد سعد

كما ستشارك زينة في بطولة فيلم الدشاش مع محمد سعد، ويعيدهما العمل إلى التعاون معًا بعد غياب 16 عام منذ أن تعاونا سابقا فيلم بوشكاش في 2008، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقتها.

فيلم الدشاش من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن بطولة محمد سعد، زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، رشوان توفيق، وليد فواز، ومحمد يوسف أوزو، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

 

مشاركة زينة في العتاولة 2

كما تستأنف زينة تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 الذي يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، وتلعب خلاله شخصية الطباخة حنة وهي زوجة نصار فتيحة الذي يقدم شخصيته أحمد السقا ضمن الأحداث.

ومن المقرر عرض مسلسل العتاولة 2  في رمضان المقبل 2025، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أما العتاولة 1، فقدم بطولته أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زينة الفنانة زينة فيلم الدشاش فيلم بنات الباشا مسلسل العتاولة 2 أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على تكريم أبطال مصر المتوجين بميداليات خلال دورة الألعاب البارالمبية الماضية بباريس، وذلك على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.

وحضر التكريم كلٌ من الدكتور حسن مصطفى وعدد من الشخصيات الدولية الحاضرة لبطولة العالم للكراسي المتحركة بجانب الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد وحسام نور الدين رئيس اللجنة البارالمبية بالإضافة إلى تواجد نجوم مصر المتوجين بالميداليات البارالمبية وعلى رأسهم محمد المنياوي صاحب الميدالية الذهبية ومنتخب الطائرة جلوس وذلك وسط تشجيع جماهيري كبير من قبل الموجودين بصالة حسن مصطفى المغطاة المستضيفة للبطولة.

وافتتح الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري والدكتور حسام الدين مصطفي ومدام آمال خليفة مدير الاتحاد الدولي بطولة العالم للكراسي المتحركة والمقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح عددا من الفقرات المميزة على الطريقة المصرية بجانب الترحيب بكل دولة مشاركة على حدة.

كما حضر العديد من الشخصيات الدولية سواء من جانب الاتحاد الدولي للعبة أو الدول المشاركة بجانب الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد ومجلس إدارته.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلٍ من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهي: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

مقالات مشابهة

  • أحمد السقا عن مشاركة فيفي عبده في “العتاولة 2”: “تشريف لينا”
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • وفيات الخميس .. 19 / 9 / 2024
  • قيادات حوثية تعيش حالة رعب في صنعاء عقب استهداف إسرائيل لحزب الله
  • تعليق أحمد السقا على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل «العتاولة 2»
  • عيدروس الزبيدي يصدر 10 قرارات عسكرية دفعة واحدة
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة