قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين، والمقدم أحمد المغربي رئيس مباحث التموين، بتنفيذ عدة حملات على مستوى المحافظة، لجرد مستودعات توزيع البوتاجاز، ومراقبة أسعار بيعها للمواطنين، بجانب التأكد من الاشتراطات الواجب توافرها في أماكن توزيع أسطوانات البوتاجاز.

وأشارت شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أنه بالتزامن مع تحريك أسعار أسطوانات البوتاجاز، تم جرد جميع مستودعات أسطوانات الغاز على مستوى المحافظة.

وأسفرت الحملات عن ضبط 74 أسطوانة بوتاجاز ممتلئة؛ بغرض البيع بأزيد من السعر الرسمي وبدون ترخيص، بالإضافة لضبط مخزن أنابيب وسط منطقة سكنية،  بالمخالفة لشروط الترخيص.

وشدد اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية على ضرورة المتابعة المستمرة للأسواق والمحال التجارية، والمخابز البلدية المدعمة، والسياحية، والإفرنجية، مع تكثيف الحملات التموينية تزامنًا مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

 

جاء ذالك تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية، لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمتابعة مستودعات توزيع البوتاجاز ، والتأكد من وصول الدعم الذي تقدمه الدولة لمستحقيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غاز تلاعب أسعار الاسماعيليه تموين

إقرأ أيضاً:

أسعار أسطوانات البوتجاز الجديدة

أسعار أسطوانات البوتجاز الجديدة .. تصدر مؤشرات البحث في " جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية أسعار أسطوانات البوتجاز الجديدة حيث تداول الكثير من المواطنين أسعار مختلفة، تكشف عن ارتفاعها بشكل ملحوظ.

قوات الاحتلال تقتحم مخيم الفوار وتطلق الرصاص الحي وقنابل الغاز وزير البترول في قبرص لبحث إنشاء ممر لنقل الغاز من البحر المتوسط إلى أوروبا سعر أسطوانة البوتاجاز 

ووفقًا للمتداول يصبح سعر أسطوانة البوتاجاز سعة 12.5 كيلوجرام للمستهلك 150 جنيهًا، وذلك من مستودعات التوزيع، كما تم تحديد سعر أسطوانة البوتاجاز سعة 25 كيلوجرام عند 200 جنيه.

سعر الطن من غاز البوتاجاز السائل

وبلغ سعر الطن من غاز البوتاجاز السائل، غير شامل تكاليف النقل، سيكون 12,000 جنيه، حيث أن هذه الأسعار شاملة لرسم الدمغة وفقًا للقوانين السارية، كما يتم تطبيق الأسعار الجديدة اعتبارًا من الساعة السادسة صباح اليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024.

 الهيئة العامة للبترول

جدير بالذكر كانت الهيئة العامة للبترول قد انتهت من صفقة شراء 20 شحنة من الغاز الطبيعي المسال وذلك لتأمين احتياجات السوق المحلية من الغاز في  فصل الشتاء.

زيادة سعر أسطوانة البوتاجاز

وفي وقت سابق قررت لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية،  زيادة سعر أسطوانة البوتاجاز سعة 12.5 كيلوجرام، من أرض المستودع من 75 جنيها إلى 100 جنيه.

مقالات مشابهة

  • ضبط 74 أسطوانة بوتاجاز ممتلئة بغرض البيع بأزيد من السعر الرسمي ودون ترخيص بالإسماعيلية
  • وزارة التموين: سعر الخبز المدعم ثابت 20 قرشا للرغيف ولا تحريك لسعره
  • شعبة المخابز: زيادات مرتقبة في أسعار العيش السياحي بعد تحريك أسطوانات الغاز
  • تعديل أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي في مصر.. تفاصيل قرار وزارة البترول
  • توجيه جديد من التموين بشأن مستودعات البوتاجاز ومراحل تداول الأسطوانات
  • رقابة مشددة من «التموين» على مستودعات البوتاجاز بأنحاء الجمهورية
  • وزير التموين يوجه بتشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز
  • وزير التموين يوجه بتشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز ومراحل تداول الأسطوانات
  • أسعار أسطوانات البوتجاز الجديدة