قامت سائحة فرنسية بوضع شكاية لذا المصالح المعنية ضد أحد سائقي سيارة الأجرة الصنف الثاني تحت رقم 1455 بعدما إكتشفت عملية النصب الذي تعرضت إليه من طرف هذا الأخير الذي ضرب جميع القوانين المنظمة للقطاع بعرض الحائط ، وفي تفاصيل الواقعة صرحت المشتكية في الشكاية التي توصلت الجريدة بنسخة منها أن المعني بالأمر قام بنقلها من مطار مراكش الدولي بإتجاه محطة الحافلات سوبراتور دون أخذ التذكرة من الشباك الخاص بالطاكسيات والذي خصصته ولاية جهة مراكش آسفي لوضع حد للعشوائية والتسيب الذي يمارسه أمثال هذا الشخص ، ومازاد الطين بلة هو أنه قام بإصطحاب المشتكية من محطة الحافلات إلى خارج المدار الحضري نحو أحد المنتجعات السياحية في خرق تام للقوانين المنظمة لقطاع سيارات الأجرة وفرض عليها مبلغ 30أورو .


هذا وقد طالب العديد من المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بتطبيق القانون على المعني بالأمر الذي يعطي صورة غير مشرفة عن المدينة العالمية وعن سائقي سيارات الاجرة في الوقت الذي تعمل فيه الدولة على تشجيع السياحة الداخلية والخارجية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل سائقي قطاري حادث تصادم بالزقازيق

قررت الجهات المختصة بالتحقيق في حادث تصادم قطارين بمنطقة الجمباز في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إخلاء سبيل سائقي القطارين.

كما أمرت جهات التحقيق بإجراء تحليل مخدرات للسائقين وخمسة من العاملين ببلوك المراقبة في موقع الحادث، للتأكد من عدم تعاطيهم للمواد المخدرة، فيما تم حبس عامل التحويلة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الحادث، الذي أدى إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 48 آخرين، إلى تلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية بلاغًا حول وقوع تصادم بين قطارين على شريط السكة الحديد بالقرب من شارع الحمام في مدينة الزقازيق.

وانتقلت قوة من الشرطة إلى موقع الحادث، مدعومة وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف مباشرة إلى مكان الحادث، وجري نقل الجثث والوفيات إلى مستشفيات الزقازيق الجامعي والأحرار التعليمي وأحد المستشفيات الخاصة بناء على رغبة ذويهم.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات النسخة الثانية لمنتدى البنك الإفريقي للتنمية المعني بالنقل ATF2024
  • محافظ كركوك: الإدارة السابقة سمحت بالتجاوز على سائقي الشاحنات
  • شرطي بالعيون يستخدم سلاحه الوظيفي لردع مختل عرض والده للتعنيف
  • مستشار بن زايد السابق: وجود "البيجر" لدى السفير الإيراني في لبنان الذي فقد إحدى عينيه فضيحة سياسية
  • القاذورات تغمر مقابر المسلمين بمراكش (صور)
  • إخلاء سبيل سائقي قطاري حادث تصادم بالزقازيق
  • عمرو لـ"صفا: الاحتلال يحظر على عشرات سائقي الشاحنات من دخول المعابر
  • شركات طيران فرنسية وبلجيكية وألمانية تلغي رحلاتها من وإلى إسرائيل الأربعاء
  • قمر صغير سيدور حول الأرض لمدة شهرين ثم يتركها