أخبارنا المغربية- أكادير

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، أول أمس الإثنين 16 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 19 و22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في سياقة دراجات نارية بطريقة استعراضية وخطيرة بالشارع العام وتعريض أمن المواطنين ومستعملي الطريق للخطر.

وكانت مصالح ولاية أمن أكادير قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تسجيلات فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها شخصان يقومان بمناورات استعراضية وخطيرة في الشارع العام بواسطة دراجات نارية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما، قبل أن يتم توقيفهما بكل من أكادير وبالمنطقة القروية "الدراركة" بضواحي نفس المدينة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع إحدى الدراجات النارية المستعملة في هذا النوع من السياقة الخطيرة بالمحجز البلدي رهن إشارة البحث المتواصل في هذه القضية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

سائقة متهورة تثير الفوضى في إسطنبول.. الشرطة تتدخل وتفرض غرامة كبيرة

في حادثة لافتة في منطقة بنديك بإسطنبول، ألقت الشرطة القبض على سائقة كانت تقوم بالتفحيط في الشوارع، مما أثار الفوضى وعرض حياة المارة للخطر. وتم تسجيل الواقعة من قبل سائق آخر، مما ساهم في تحديد هوية السائقة والإجراءات القانونية ضدها.

تحرك فوري من الشرطة
بعد انتشار مقطع فيديو يوثق الواقعة، تحركت فرق مديرية أمن بنديك بسرعة وتمكنت من تحديد لوحة المركبة والسائقة. وعلى الفور، تم توقيفها من قبل الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

غرامة مالية وحجز المركبة
قررت السلطات فرض غرامة إدارية قدرها 45 ألف و210 ليرات تركية على السائقة المخالفة، كما تم حجز مركبتها كإجراء قانوني إضافي للحد من المخاطر التي تسببها مثل هذه التصرفات.

وقد أثارت هذه الحادثة ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثيرون بتشديد الرقابة والعقوبات على السائقين المتهورين للحفاظ على سلامة الطرق والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص مختص بسرقة دراجات منتسبي قاطع نجدة الصالحية
  • سائقة متهورة تثير الفوضى في إسطنبول.. الشرطة تتدخل وتفرض غرامة كبيرة
  • توقيف سارق دراجات آلية في محلّة برج الشّمالي
  • الدقهلية توقع اتفاقية رباعية لضمان صحة وسلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • «نقل عجمان» توقع اتفاقية مع «نيم كارد» لخدمات الدفع
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك
  • إصابة شابين في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي بطريق اهناسيا ببني سويف
  • سيدي بلعباس.. وفاة شابين في اصطدام سيارة بدراجة نارية