وجه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رسالة إلى فريق وزارة الخارجية الإماراتية على هامش زيارته اليوم الأربعاء إلى مقر الوزارة في أبوظبي، حيث التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، مشيداً بجهودهم الكبيرة ودورهم في خدمة الوطن والمواطن.

وجاء في رسالة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلى فريق وزارة الخارجية الإماراتية: 

"سعدت بزيارة مقر وزارة الخارجية التي تعكس بوزيرها الأخ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ومساعديه، وكوادرها الوطنية الشابة الوجه الحضاري لدولتنا وشعبنا العزيز المعطاء.

إن زيارتي لمقر الوزارة أتاحت لي للتعرف عن قرب مهامها والمسؤوليات الموكلة إليها، والتعاون والتنسيق القائم فيما بينها وبين بعثاتنا الدبلوماسية والقنصلية في الخارج من أجل ترسيخ مبادئ دولتنا وقيمها الإنسانية الثابتة والتي أرساها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله".

رسالة #حمدان_بن_محمد لفريق وزارة الخارجية الإماراتية على هامش زيارته اليوم الأربعاء لمقر الوزارة في أبوظبي pic.twitter.com/mcKFE9GF5L

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 18, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حمدان بن محمد الإمارات حمدان بن محمد وزارة الخارجیة الإماراتیة حمدان بن محمد

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اليوم، مجلس محمد الفلاحي الياسي بمدينة المرفأ في منطقة الظفرة، والتقى عدداً من أهالي المنطقة، وذلك في إطار حرص سموه على التواصل المباشر مع أهالي المرفأ، والاستماع إلى آرائهم، والنظر إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم.
وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إن متابعة أحوال المواطنين، وتوفير الحياة الكريمة لهم، وتلبية احتياجاتهم، تتصدر سلم الأولويات لدى قيادتنا الرشيدة التي تحرص كل الحرص على تعزيز الخدمات.
وتبادل سموه والمواطنين الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها، وحرصها على متابعة كافة شؤون حياتهم.
وأوصى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الحضور برعاية أبنائهم ومتابعتهم وتربيتهم على القيم النبيلة والمبادئ السامية، وغرس روح الوطنية وحب الوطن وقيادته الرشيدة، وتحقيق طموحاتها في العلم والتعليم والإبداع، مؤكداً سموه أن أبناء الإمارات هم "الرهان الكبير وحاضر الوطن ومستقبله".
من جهتهم، ثمن أبناء مدينة المرفأ حرص سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على التواصل الدائم معهم، ومتابعة أحوالهم عن كثب، بما يحقق لهم السعادة والاستقرار.
حضر اللقاء الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وكيل مكتب نائب حاكم أبوظبي، وناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعدد من كبار المسؤولين والمواطنين والموظفين والموظفات في عدة جهات ومؤسسات الحكومية في منطقة الظفرة.

أخبار ذات صلة «أهلنا أولويتنا» في منطقة الظفرة 478 زيارة تفتيشية وتوعوية نفذتها بلدية الظفرة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: نتطلع لتسخير أحدث المعارف والعلوم لتعزيز الريادة الإماراتية
  • حمدان بن محمد يزور مقر وزارة الخارجية في أبوظبي
  • حمدان بن محمد: قيم الابتكار والريادة متأصلة في تكوين الشخصية الإماراتية
  • حمدان بن محمد: الابتكار والريادة والإلهام قيم متأصلة في الشخصية الإماراتية
  • حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين
  • حمدان بن محمد: الدبلوماسية الإماراتية نموذج عالمي بفضل جهود عبدالله بن زايد
  • حمدان بن محمد خلال لقائه عبدالله بن زايد: الإمارات نموذج للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة
  • محمد بن زايد: المحادثات الإماراتية اليابانية حول الشراكة الاقتصادية ترتقي بعلاقات البلدين
  • محمد بن زايد: العلاقات الإماراتية اليابانية تستند إلى تاريخ طويل من التعاون الاستراتيجي