حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 ، فوزًا ثمينًا على ضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في مستهل مشوار الفريقين بدوري الجمهورية للشباب.
 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لملاقاة جورماهيا

افتتح إنبي التسجيل أولًا، ونجح الأهلي في تسجيل هدف التعادل عن طريق إبراهيم عادل قبل أن يتقدم بهدف الفوز الذي سجله معاذ عطية.

بدأ أهلي 2005 المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: حازم جمال.
الدفاع: يوسف عبد الحفيظ ومعتز محمد ومعاذ عطية وطارق فوزي.
الوسط: محمد عبد الله وفارس خالد وإبراهيم عادل ومصطفى أبو الخير.
الهجوم: حسام عادل ومحمد رأفت.

سجل إنبي هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة، وعقب الهدف سيطر لاعبو الأهلي على المباراة  وكثف الفريق ضغطه الهجومي على دفاعات إنبي من أجل تسجيل هدف التعادل، والذي جاء بالفعل عن طريق إبراهيم عادل بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 39 بعد جملة متقنة من لاعبي الأهلي، لينتهي بعدها الشوط الأول بتعادل الفريقين 1 - 1.

وبين شوطي المباراة شارك يوسف جمال بدلًا من يوسف عبد الحفيظ.
وخلال الشوط الثاني كان الأهلي هو الطرف الأفضل، وأهدر لاعبو الفريق عدة فرص محققة للتسجيل، وأجرى عبد الحميد حسن عدة تغييرات بهدف زيادة التفوق البدني، حيث شارك عزت منصور بدلًا من فارس خالد، ومحمد أحمد شيبا بدلًا من حسام عادل وفارس الشافعي بدلًا من محمد عبد الله، وآدم سمير بدلًا من محمد رأفت.

ونجح الأهلي بعد ضغط متواصل على دفاعات إنبي في اقتناص هدف الفوز برأسية رائعة عن طريق معاذ عطية في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2 - 1، ويحصد الفريق أول ثلاث نقاط في مشواره بالموسم الجديد.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي إنبي دوري الجمهورية للشباب الأهلي بمدينة نصر إبراهيم عادل بدل ا من

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة

فجر أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اللاعب المغربي يحيى عطية الله، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

أيمن الشريعي: يحيى عطية كان الخيار الثاني لسوتشي الروسي

وقال أيمن الشريعي في أحد برامج «بودكاست»، المُذاعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن يحيى عطية الله، ظهير أيسر النادي الأهلي الحالي، كان الخيار الثاني بالنسبة لفريق سوتشي الروسي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بعد محمد حمدي، لاعب إنبي المعار إلى الزمالك مؤخرا.

وأشار إلى أن الفريق الروسي اتجه للتفاوض مع الوداد المغربي، لضم يحيى عطية الله، بعد فشل التعاقد مع محمد حمدي، ظهير الفريق البترولي، نظرا لعدم الاتفاق على بعض بنود التعاقد.

أيمن الشريعي يكشف أسباب فشل انتقال محمد حمدي لسوتشي

وأوضح رئيس النادي البترولي، أن الفريق الروسي، كان يرغب في التعاقد مع محمد حمدي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، مقابل 50 ألف يورو، مع وجود بند الشراء مقابل 800 ألف يورو، وهو ما رفضته إدارة إنبي لضعف المقابل المادي.

استعارة محمد حمدي بدون مقابل 

وأشار أيمن الشريعي، إلى أنه عرض على مسؤولي النادي الروسي، استعارة محمد حمدي بدون مقابل، مع وضع بند في عقده، يسمح له بالمشاركة في 35% من المباريات على الأقل، نظرا لرغبة المدير الفني لسوتشي في التعاقد مع اللاعب، وهو ما رفضه سوتشي.

 

مقالات مشابهة

  • الحسين اربد يستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2 بالخسارة
  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود 3/0 بدوري الجمهورية
  • شباب الأهلي يستهل مشواره بدوري الجمهورية .. اليوم
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • بنها يتعادل مع الشرقية وديا
  • الأهلي السعودي يستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز ثمين على برسيبوليس الإيراني
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني
  • محمد صلاح يستهل مشواره بدوري الابطال أمام ميلان غدا.. أرقام الفرعون تجيب