طالبت صفحات المقاومة في لبنان، المواطنين بضرورة الاستغناء عن الهواتف والأجهزة الإلكترونية القابلة للاختراق، غدا خلال التجمعات للاستماع للأمين العام للمقاومة الإسلامية في لبنان حسن نصر الله، حول اخر التطورات .

 

وقالت المقاومة : الي أخوتنا واحبتنا في لبنان الشقيق وخصوصا اهالينا في الجنوب الصامدة المقدسة، الكل يعلم غدا سيطل علينا وعليكم الأمين العام للمقاومة الإسلامية في لبنان سماحة السيد حسن نصر الله، عند حضوركم الى التجمعات عدم إحضار معكم اي أجهزة إلكترونية للتواصل او أجهزة قابلة للاختراق خوفا لسلامتكم ولسلامة احبتكم المتواجدون في التجمعات، لا تكن أداة للمحتل التوعية ضرورية في اوقات الحرب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاومة الاستغناء الأجهزة التجمع حسن نصر الله لبنان حسن نصر فی لبنان

إقرأ أيضاً:

باحث مصري معلقا على تفجيرات لبنان ..هذا السلاح الاستراتيجي تم حرقه وانتهى


وقال شكري في تدوينة له على منصة "اكس "من الموجة الثانية لتفجير أجهزة الاتصالات في لبنان.. تبين أن هذا سلاحا إسرائيليا، كان ضمن الاحتياط التعبوي الاستراتيجي في حال نشوب حرب واسعة مع حزب الله، فهم لم يضطروا لاستخدامه طيلة شهور حفظا لقواعد الاشتباك.
واضاف " الآن قررت إسرائيل التصعيد بعد تعاظم خسائرها، وتأثير الوضع في شمالها على معنويات ومصير القادة".
وتابع .. المؤكد حاليا أن هذا السلاح الاستراتيجي تم حرقه وانتهى.. بل أيقظ المقاومة والدولة اللبنانية عن هجمات مماثلة، فاتخذت إجراءات وقائية لتفاديها.
وقال ولتعلم كيف هذا السلاح كان استراتيجيا تعبويا، فجنود المقاومة اللبنانية معظمهم يتحصنون في الخنادق والأنفاق الممتدة في الجنوب والوسط، فيكون هذا السلاح وسيلة تحكم ميدانية للمراقبة والتنصت وللتضليل ونشر معلومات مغلوطة وللتفجير والقتل".
لافتا الى ان جوهر الخطورة يكمن في اعتماد الحزب على تلك الأجهزة في تواصله الاجتماعي والعسكري الميداني، أي في حال قررت إسرائيل تفجير الأجهزة سيحدث ذلك في وقت الذروة لاستعمالها..
واستدرك ..أما الذي حدث قبل يومين وامس أدى لتقليل الخسائر، لأن مئات الأجهزة لم تكن في حوزة أصحابها، أو لم يستخدمها عناصر المقاومة بشكل نشط...
واختتم ..ومن المحتمل وجود أسلحة أخرى استخباراتية وتقنية مجهولة على نفس النمط، لكن استعجال إسرائيل في إشهار هذا السلاح قلل وسيقلل من خطورة هذا المجهول، الذي بسببه تعيش لبنان الآن حالة طوارئ هي مفيدة أمنيا بكل الأحوال.

مقالات مشابهة

  • باحث مصري معلقا على تفجيرات لبنان ..هذا السلاح الاستراتيجي تم حرقه وانتهى
  • المقاومة الإسلامية استهدفت مقر كتيبة السهل
  • تحالف الغرب يفشل في كبح هجمات أنصار الله البحرية وسط تصاعد الدعم اليمني للمقاومة الفلسطينية
  • العدو يرتكب مجازر جديدة في غزة ويقر بمصرع 4 من جنوده بكمين للمقاومة في رفح
  • مصرع 4 جنود صهاينة بكمين وعملية نوعية للمقاومة الفلسطينية في رفح
  • جامعة شريف هداية الله الحكومية الإسلامية بإندونيسيا تطالب بتجديد التعاون العلمي مع الأزهر
  • مقتل 4 جنود بكمين وعملية نوعية للمقاومة في رفح
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية