الثورة نت:
2024-09-19@13:54:20 GMT

اللواء الرزامي يزور المرابطين في جبهات الحدود

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

اللواء الرزامي يزور المرابطين في جبهات الحدود

الثورة نت../ خاص

قام قائد محور همدان بن زيد، رئيس اللجنة العسكرية اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي بزيارات ميدانية لمواقع المرابطين ومنتسبي المحور في جبهة فرد وجبهاتها من محافظة صعدة، في إطار احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف. وتعبيرًا عن تقدير القيادة العسكرية لجهود الأبطال المرابطين في سبيل الدفاع عن الوطن

حيث قام اللواء الرزامي بتقديم التهاني للجنود، ناقلاً برقيات تهنئة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله والمجلس السياسي الأعلى، مؤكداً على أهمية هذه المناسبة الدينية في تعزيز الروح المعنوية والفخر لدى القوات المسلحة.

وأشاد اللواء الرزامي بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها المرابطون في الخطوط الأمامية، مؤكدًا أن هذه الزيارات تعكس الدعم المستمر من القيادة لأبطال للقوات المسلحة اليمنية، كما دعاهم إلى الاستمرار في بذل الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق الحدودية..

هذا وشارك اللواء الرزامي المرابطين والمجاهدين فرحتهم واحتفالاتهم خلال ذكرى المولد النبوي الشريف لعامنا الحالي ١٤٤٦هـــ وتخللت احتفالات ابناء فرد إطلاق الالعاب النارية واشعال الشعلة وجانب من الالعاب الشعبية والقصائد الشعرية وتبادل التهاني والتبريكات بينهم.

وتأتي هذه الزيارات في سياق تعزيز الروح المعنوية للقوات المسلحة وتأكيدًا على التلاحم بين القيادة والجنود في كافة الجبهات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: اللواء الرزامی

إقرأ أيضاً:

عناصر القوات البحرية تتمكن من إنقاذ ٣ سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر

فى إطار جهود القوات المسلحة فى أعمال البحث والإنقاذ تمكنت القوات البحرية من إنقاذ عدد (3) سائح بريطانى الجنسية بعد تلقي بلاغ استغاثة أمس الإثنين، تفيد بفقدانهم أثناء رحلة غطس على متن لنش سياحي أمام مدينة القصير بنطاق البحر الأحمر.

وعلى الفور أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها للقوات البحرية بتكثيف أعمال البحث، حيث تمكنت عناصر من الأسطول الجنوبي من إنقاذ المفقودين وتقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة حتى تسليمهم إلى التوكيل السياحي الخاص بهم.

 

مقالات مشابهة

  • بوتين يدعو إلى مناقشة تعزيز وزيادة الاستعداد القتالي للقوات المسلحة
  • قائد محور همدان بن زيد يطلع على أحوال المرابطين في جبهات الحدود
  • اللواء الرزامي يشارك المرابطين احتفالات المولد النبوي في جبهات الحدود
  • المغرب يرسل طائرتين من طراز (كنادير) للقوات المسلحة الملكية في إطار مكافحة حرائق الغابات بالبرتغال
  • الدوما: روسيا سترد بأسلحة أقوى حال توجيه ضربات عميقة ضدها
  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بالبحر الأحمر- صور
  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر- صور
  • عناصر القوات البحرية تتمكن من إنقاذ ٣ سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر
  • روسيا.. إسقاط مقاتلة ميج 29 أوكرانية و13 طائرة مسيرة